أخطأ الرئيس الصومالي حسن شيخ محمود، في ذكر اسم الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته التي ألقاها اليوم الجمعة، في افتتاح مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري بمدينة شرم الشيخ، عندما وجه التحية قائلا: "أوجه التحية للرئيس عبدالعزيز السيسي رئيس مصر.

وقد أثار هذا الخطأ ردود أفعال سلبية كثيرة من المتابعين والشعب المصري لعدم معرفة الرئيس الصومالي لاسم الرئيس المصري مستغربين هذا الاهمال وعدم الاهتمام .

وكان حكومة الرئيس الصومالي حسن شيخ محمود قد فرضت منذ عدة أيام تأشيرة على المواطنين السوريين ومنعتهم من دخول الصومال مما أثار موجة من الاستغراب والسخرية معا على مواقع التواصل الاجتماعي من هذا الاجراء الصومالي .

سيريا ديلي نيوز-وكالات


التعليقات


علي محمد
سخرية منه بالعكس الصومال أفضل من سوريا بألف مرة بلد كلها خيرات واليوم أمورنا افضل وجامعات ومعاهد وتجارة والنفط قادم وزراعة الكل مشغول يبني البلد، وأنتم أوضاعكم مزرية ايران تقتل بشعبكم وعصابات هنا وهناك والطافي العلوي بشار يفجر قنابل على الشعب، ونازحين روحوا شوفوا كم واحد غرق في البحر ومخيمات الاردن بعدين قاوموا بلدنا ببلدكم، نحن ما نقبل بطائفيين حاقدين وإرهابيين وقتلة ومشردين ورئيسنا يحافظ على بلده من جنونهم والحق السخرية على اوضاعكم