سيرياديلي نيوز - حلب - فؤاد العجيلي


 أكد محافظ حلب محمد وحيد عقاد محافظ حلب على أن وزير الإدارة المحلية وافق على منح إدارة المدينة الصناعية / 100/ مليون ليرة سورية لإعادة تأهيل المرافق والبنى التحتية في المدينة الصناعية ..
جاء ذلك خلال ترؤسه إجتماع مجلس إدارة المدينة الصناعية في الشيخ نجار ، داعياً إلى ضرورة الاسراع في تأهيل وصيانة الآبار في المدينة الصناعية بالشيخ نجار ومنح الصناعيين مخصصاتهم من المحروقات شريطة أن تعمل هذه المنشآت ، حيث تم تخصيص محطتين وقود في المنطقة لكي يستجر الصناعيون مخصصاتهم وفق جداول وأوراق ثبوتية تؤكد اقلاع المنشأة ...
وخلال الاجتماع تقرر رفع توصية إلى رئاسة الوزراء لمساهمة وزارة الكهرباء في صيانة المراكز التحويلية التي دمرها وسرقها المسلحون .
واستعرض مدير شركة الكهرباء الخسائر التي لحقت بهذا القطاع في المدينة نتيجة إجرام العصابات الارهابية مشيراً إلى أن أضرار المحطة الكهربائية الرئيسية / r1 / تتجاوز المليار ليرة سورية كما استعرض مدير فرع المؤسسة العامة للاتصالات واقع الأعمال في المدينة مبينا أن المؤسسة بصدد إقامة محطة لاسلكية لتغذية المدينة الصناعية ب/ 3500/ خط هاتفي.
وكان المجتمعون قد استعرضوا جدول الاعمال المقرر مؤكدين على السماح بنقل المواد الاولية من المدينة الصناعية الى منشآتهم والتريث في نقل المعدات الى خارج المدينة

سيرياديلي نيوز


التعليقات