بمناسبة انتخاب السيد الرئيس بشار الأسد لولاية دستورية جديدة  أقامت وزارة الإعلام والمؤسسة العربية للإعلان معرضاً توثيقياً بعنوان "معاً من أجل سورية" مساء اليوم في قاعة أمية بفندق الشيراتون بدمشق ..

وقال وزير الإعلام عمران الزعبي في تصريح للصحفيين.. إن الغاية من هذا المعرض هي دعوة الناس والشركات والمواطنين جمعيهم إلى الإيمان بأن سورية ستعود من جديد افضل مما كانت عليه على المستوى الاجتماعي والاقتصادي والمادي والأمني والعسكري وعلى جميع المستويات .

وأضاف الزعبي.. نوجه من خلال هذا المعرض رسالة واضحة ومحددة بأن سورية هي مطر العروبة وريحها وخبزها لذلك لا يستطيع أحد في العالم أن يقهرها أو يذلها أو يهدمها.

وأوضح وزير الإعلام أن مشاركة عدة مؤسسات إعلامية واقتصادية وفنية ومصرفية و تأمينية في هذا المعرض هو رسالة وطنية إعلامية موجهة للداخل والخارج .

من جانبه قال ماجد حليمة مدير المؤسسة العربية للإعلانن في تصريح لسيرياديلي نيوزأهمية قيام هذه المعرض خلال الفترة الراهنة لذلك  كان هناك تنسيق مع وزارة الإعلام من أجل إقامة معرض توثيقي يؤكد من خلاله المشاركون على أهمية استمرار نشاطهم الاقتصادي في هذا البلد ومواصلة العمل بكل جدية ومسؤولية من اجل الاسراع بعجلة البناء والتطور والنمو مشيرا إلى أن مشاركة القطاعين العام والخاص كانت كبيرة ومهمة جدا

بدوره قال المهندس مهند الاصفر مدير التسويق في وزارة الزراعة والاصلاح الزراعي..إن الوزارة تسعى من خلال كل الوسائل لتسويق المنتج الزراعي السوري محليا وعالميا حيث يتم تسليط الضوء على أهم المنتجات التي تقوم الوزارة بتطويرها وتحديثها والعناية بها كالقمح والشعير والشوندر والقطن إضافة إلى الحمضيات والزيتون وزيت الزيتون والفستق الحلبي

ورأى الياس مراد رئيس اتحاد الصحفيين ان هذا النشاط التوثيقي مهم لحالة الحراك القائم اقتصاديا واجتماعيا في المجتمع السوري رغم كل الظروف التي يمر بها وطننا وان ما نشاهده من عروض تمثل جميع شرائح المجتمع السوري هو تعبير حقيقي عن استمرار الحياة التي لن يستطيع احد ان يوقفها في سورية لأنها هي الحياة ذاتها.

 

سيرياديلي نيوز


التعليقات