تم افتتاح بازار ياسمين الشام في صالة فندق ارميتاج تحت رعاية جمعية إسعاف الخيرية وتجاوز عدد المشاركين فيه المئة من شبان وشابات وسيدات منزل يحترفن مهنا يدوية وبعض الشركات الغذائية إضافة إلى شركات التجميل والمنظفات.

 

أوضحت منظمة البازار رنا الكور أن هذا البازار تميز بإقامة فعاليات جديدة لم تكن معروفة في البازارات السابقة ومنها حفل موسيقي وهو ما جعل من البازار فرصة جيدة بالنسبة للزائرين للترويح عن أنفسهم وإدخال أكبر قدر ممكن من الفرح إلى قلوبهم ولاسيما بالنسبة للاطفال فقد كانت هناك أغان خاصة بهم وبذلك يمكن أن يعتبر البازار مناسبة للتسوق والترفيه.

 

وأردفت كور أن البازار ضم الكثير من الحرف اليدوية الفريدة مثل الاكسسوارات وخيط الكروشيه وقطع الكنفى والألبسة الصوفية ومثل هذه الحرف اليدوية عادة لانجدها ضمن الأسواق العادية ومن خلال البازار يتثنى للناس التعرف على تلك السيدات المبدعات وبذلك يحقق البازار الفائدة المرجوة من عرض وطلب وتحريك عجلة التسوق.

 

وأشارت كور إلى وجود طاولة خاصة بمناسبة حلول عيد المعلم حيث تضمنت الكثير من الهدايا المناسبة للمعلمين والمعلمات وذلك تقديرا بسيطا من المشاركين في البازار لتفاني المعلمين وقد حظيت هذه الطاولة باهتمام الزائرين.

 

وختمت كور أنها تعتبر إقامة البازارات فرصة جيدة للتسوق وأنها تحقق فائدة جيدة للمشتركين والزبائن.

التعليقات