ريف دمشق – علي حسون

إعادة دراسة الخطط الموضوعة سابقا وتدقيق المشاريع المقترحة وفق المعطيات الميدانية الحقيقية على ارض الواقع مع إمكانية تنفيذها واستثمارها ،أهم ماتم مناقشته بالاجتماع الذي عقده أمس المهندس حسين مخلوف محافظ ريف دمشق مع مديري الأجهزة المحلية ومحاسبي المديريات المعنية .

 

وأكد المحافظ على أعادة دراسة الخطط الموضوعة سابقا وتدقيق المشاريع المقترحة وفق المعطيات الحقيقية والميدانية المدروسة على أرض الواقع ، مشيرا الى أهمية دور مديريات التربية والصحة والخدمات الفنية في إعادة تأهيل ماتم تخريبه من قبل العصابات الإرهابية المسلحة على اعتبار أن هذه المديريات هي المعنية بالدرجة الأولى بتحقيق الخدمات لشريحة واسعة من الأخوة المواطنين ، كما ناقش المجتمعون تتبع تنفيذ الخطة الاستثمارية لمديريات الأجهزة المحلية والصعوبات التي تعيق تنفيذ الأعمال مع التأكيد على مديريتي الصحة والثقافة بمتابعة إجراءات إنهاء واستكمال تنفيذ مشفيي قطنا والكسوة والمراكز الثقافية في الكسوة وضاحية قدسيا .

 

وركز المحافظ على ضرورة قيام المديريات بكوادرها وآلياتها بالدوام والمناوبة خلال فترات العطلة والأعياد القادمة  لتلبية جميع الخدمات للمواطنين . ووجه جميع المديرين موافاته بتعديلات الخطة الأساسية للعام القادم خلال مدة 48 ساعة.

Syriadailynews


التعليقات