أعلنت المؤسسة العامة للإسكان عن تخصيص 767 مسكنا عماليا للمكتتبين على مشروع السكن العمالي بموجب القرار 920 لعام 2008 في محافظتي طرطوس والقنيطرة اعتبارا من يوم الأحد 28 الشهر الحالي.

وبينت المؤسسة في اعلان لها اليوم أن محافظة طرطوس خصصت ب559 مسكنا مقابل 208 مساكن لمحافظة القنيطرة لافتة إلى ضرورة ان يسدد المكتتبون المشمولون بهذا الإعلان والمتأخرون عن تسديد الأقساط الشهرية أكثر من 180 يوما الالتزامات المالية المترتبة عليهم قبل تاريخ اليوم المحدد لتخصيص الجهة العامة وذلك للاستفادة من المرسوم التشريعي رقم 11 تاريخ 23-1-2013 حتى لا يفقدوا أحقيتهم بتسلسل أرقام أفضليتهم ودورهم باختيار المساكن.

ولفتت المؤسسة إلى أنه يمكن للمكتتبين الاطلاع على الجداول الإسمية وأسعار المساكن وجداول تخصيص الجهات العامة والتواريخ المحددة لكل جهة لحضور جلسات التوزيع والاعلان التفصيلي المتضمن التعليمات المتعلقة بتوزيع المساكن وذلك على موقع المؤسسة العامة للاسكان على الانترنت وفرع المؤسسة العامة للإسكان بطرطوس الكائن مقابل معمل الإسمنت إضافة إلى فرع المؤسسة العامة للإسكان بالمنطقة الجنوبية الواقع في محافظة القنيطرة مدينة البعث.

وبينت أن التخصيص سيتم على أساس الرقم التسلسلي والأفضلية لمن التزم بتسديد الأقساط الشهرية المتوجبة خلال المدة المحددة وذلك من قبل لجنة مشكلة لهذه الغاية تقوم بتقديم كامل المعلومات والتفاصيل الخاصة بالموقع والمسكن وأي معلومات اخرى.

وأوضحت المؤسسة أن توزيع المساكن على المكتتبين سيتم حسب تسلسل ورود أسمائهم وأرقام أفضليتهم بحيث يختار كل مكتتب المسكن الذي يريده من المساكن الواردة بجداول التخمين والتي لم يخترها أحد ممن سبقه في الاختيار.

سيريا ديلي نيوز

التعليقات