خاص - سيريا ديلي نيوز

تتمة

قلت : أشعر وكأن عائلة روتشيلد أصبحت تحرك العالم وكأنهم  دمى أراجوز ..!!

قال : وهذا هو التعبير الصحيح الذي أن أوصله لك , وستتأكد أكثر حين تعرف كيف تتصرف !؟ وكيف تحركهم كأحجار الشطرنج .!؟

من أجل تحقيق وتنفيذ الخطط المرسومة من أجل تحقيق حلم السيطرة ..

قلت : وعلى ماذا ترتكز في تحقيق ذلك !؟

تدخلت اليزابيت لتجيب بسرعة : تركز وترتكز على نقطتين هامتين هما :

1 ـ إضعاف العلاقات العربية ـ العربية  لدرجة قتلها وموتها بشكل كامل .

2 ـ إنعاش الطائفية تمهيداً لإنشاء دويلات تقوم على أساس طائفي .

 

سألت فريدرك : ماهو الخطر الحقيقي الذي يخافه الغرب !؟

قال : القومية العربية , ولهذا تضع في اعتبارها بان العالم العربي هو عبارة عن مخلوقات غير طبيعية , والحل الوحيد هو إقامة دويلات جديدة عشائريه وطائفيه .

 

ثم سألني : هل قرأت كتاب شمعون بيريز ـ الشرق الأوسط الجديد ..؟

فأجبت بلا مبالاة : لا ..لايهمني ., ولست مضطراُ أن أقرأ أكاذيبه ..

 

ضحك وقال : هناك قول مهم : أعرف عدوك , ويجب عدم الاستهزاء والاستخفاف بما يقوله العدو , بل يجب الاهتمام بكل كلمة , وتحليلها لمعرفة نواياه , والاستعداد له ,,

قلت : معك حق ., ويمكن عدم إهتمامي انني تعودت على أكاذيب العدو ..

 

قال : ليس دائماً .. أحياناً العدو يتصرف كالثعلب .. يرمي الحقيقة بين الاكاذيب وعلى المراقب الذكي , والمحلل الواعي أن يكتشف الحقيقة بين جبل الأكاذيب .. ومن أهم الحقائق التي مررها شمعون بيريز في كتابه هو حدود خريطة الشرق الأوسط الجديد :

حيث قال : انها تمتد من حدود مصر الغربية حتى حدود باكستان الشرقية , ومن تركيا وجمهوريات أسيا الوسطى الاسلامية شمالاً حتى المحيط الهندي , وشمال السودان جنوباً .

وهذه الحدود تجمع دولاً عربية وإسلامية فيها , وتبقى خارج هاتين الدائرتين اسرائيل فقط .

قلت : دعني أستوضح بعض النقاط .. هل هذا يعني تدمير سايكس بيكو القديم !؟

قال : نعم .. لقد أتضح أن حدود سايكس بيكو التي رسمتها بريطانيا وفرنسا في القرن التاسع عشر هي حدود عشوائية وغير عادلة , ولهذا وضعت الخطط الجديدة ليتم رسمها من جديد .

 

وشعرت وكأنني أقف على رمال متحركة , وأصبحت في حالة فضول لأفهم وأعرف لماذا كتب على العرب ان يبقوا مجرد أدوات , او مجرد فئران تجارب للآخرين  ..؟

 

وسألته من جديد : هل أستطيع أن أعرف ماهي هذه الخطط التي رسمت للامة العربية , وكيفية تنفيذها رغماً عنهم ..؟

قال : إنطلاقاً من الادعاء , وأتمنى أن تضع  خطاً أحمراً  تحت كلمة ـ الادعاء ـ

 إعطاء الأقليات المذهبية أو القومية والإثنية حقوقها المسلوبة رغم تعايش وتناغم وتداخل التفاهم فيما بينها , إلا أن هذه المجموعات المختلفة والمتعددة الأعراق تعتبر الحدود الأكثر تشابكاً وفوضوية في العالم , وإن هذه الحدود تعمل على إثارة الحروب في المنطقة، ولذلك يجب تغييرها وإعادة رسمها من جديد , ورسم هذا التغيير في خريطة الشرق الأوسط .

قلت باستغراب : لماذا ..!؟

قال : ببساطة لانهم يعتقدون بأن حدود الشرق الاوسط تسبب خللاً وظيفياً داخل الدولة نفسها , وبين الدول الجارة القريبة , خاصة من خلال الاضطهاد ضد الاقليات القومية والدينية والإثنية , أو بسبب التطرف الديني أو القومي والمذهبي , ولهذا من الأفضل إنهاء هذا الأمر مهما كان كان الثمن , وفي أسرع وقت ممكن .

ـ قلت : وماهي الحجة التي سيتم تسويقها سياسياً وإعلامياً لتنفيذ هذا المخطط !؟

قال : ببساطة سيتم تسويق عنواناً جذاباً / .. أن الغاية من كل هذا التعديل هو تحقيق نوع من الديمقراطية الحرية , والاهداف الانسانية التي تتعلق بالاقليات بالشرق الاوسط مثل الأكراد , والشيعة العرب / .

 

قلت : ولكن هذه التعديلات قد لاتحقق مصالح أقليات آخرى ..!!

قال : باعتقادهم ان تحقيق نوع من السلام عبر تعديلات في الحدود  الجيوـ سياسية ـ لدول الشرق الاوسط , بنشر نوع من الديمقراطية من خلال نشر قواعد عسكرية غربية للمساعدة المباشرة في السيطرة على بؤر الإرهاب . قد يؤمن تدفق النفط بشكل تام وكامل للغرب بدون آي قيود .

 

 

ـ قلت : وماهو الفرق مابين سايكس بيكو, ومشروع الشرق الأوسط الجديد !؟

قال : اتفاق سايكس بيكو أدى مهمته حتى الآن , وضرورة تنفيذ مشروع الشرق الاوسط الجديد يصب لمصلحة الجميع لانه يراعي مصالح القوميات والاثنيات والمذاهب والمجموعات المنتشرة على أساس وقائع ديموغرافية تشمل الجميع .

 

قلت : أجد صعوبة كبرى لتنفيذهم مثل هذا المشروع .؟

قال : سيتم الترويج لهذا المشروع لضمان توافقاً لارادات شعوب الأقليات التي ذكرتها , وقد تكون مستحيلة حالياً , ولكن مع السماح بحروب داخلية , ومع الوقت اللازم , وعلى المدى الطويل مع تغذية الاقليات بالمال والسلاح لسفك أكبر قدر من الدماء من جميع الأطراق لخلق كراهية فيما بينهم ., أعتقد بأنه سيتم الوصول بسهولة لتنفيذ هذه الغاية .

 

قلت : هذا يعني أن دولاً جديدة ستنشأ في منطقة الشرق الأوسط الجديد .؟

اقترب من خريطة العالم العربي , ووضعها أما جهاز كهربائي مكبر , وأمسك قلماُ أحمر اللون ورسم دائرة قائلاً :

ـ أولاً الدولة الكردية  .. يعتبر الأكراد أكبر قومية في العالم , ولايعيشون في دولة مستقلة , ويشعرون بأنهم تعرضوا الى ظلم من كل دول المنطقة العربية والايرانية والتركية , ولهذا سيكون لهم ـ دولة كردية مستقلة ـ بحيث تكون قادرة على استيعاب حوالي أربعين مليون كردي .

 

قلت : أين وكيف ستكون هذه الدولة !؟

قال : هناك عدة خطوات بدأ تنفيذها لتحقيق هذه الدولة , وكانت الخطوة الأولى حين بدأ الموساد بالتعاون مع الاكراد , وقضية قصة حلبجة , وسقوط صدام , ورسم خريطة تقسيم العراق إلى ثلاث دول ., عندها سيصوت برلمان كردستان  بنسبة مئة بالمئة لصالح قيام دولة كردية مستقلة حين تحين الفرصة والوقت المناسب .

وسيتم الترويج للجزء الشرقي من تركيا على انها منطقة محتلة وسيتم الضغط على تركيا أوربياً من خلال دعم أكراد تركيا بشن هجمات في العمق التركي للضغط أيضاً على تركيا للتخلي لهم عن الجزء الشرقي لقيام الدولة الكردية المستقلة في العراق وتركيا ومن ثم سينضم لهم أكراد سوريا وايران بمناطقهم مباشرة ليتم تشكيل دولة كردستان الكبرى المستقلة بحدودها النهائية الممتدة من ديار بكر في تركيا الى تبريز في ايران .

.... كان يتكلم عن حدود الدولة الكردية , وكأنها أمر واقع في حكم المؤكد , وكنت أستمع إليه تارة , وأدقق بالخريطة أمامي تارة آخرى , وأتصور خريطة كردستان المقتطعة من ايران وتركيا والعراق وسوريا , وأتعجب لهذا التخطيط الشيطاني .

 

 وسألته : وثانياً  ..؟

أمسك بقلم أصفر , ورسم دائرة على جزء من الخريطة , وقال :

ـ ثانياً الدولة الشيعية العربية .. ستمتد من الجزء الغربي من ايران والمعروفة بمنطقة الاهواز أو عربستان والتي تضم غالبية الشيعة العرب في ايران ., والجزء الشرقي من المملكة العربية السعودية والتي تضم الاكثرية من الاقلية الشيعية في السعودية .

وفجأة سألته بلهفة : هل هذا يعني أن المملكة العربية السعودية سيتم تقسيمها أيضاً .؟

قال : نعم .. وسيتم تقسيم السعودية الى .......

 

في الحلقة القادمة :

هل هناك مخطط فعلا لتقسيم السعودية .!؟

وهل هناك دولاً عربية آخرى سيتم تقسيمها !؟

 

وللحديث تتمة

سيريا ديلي نيوز


التعليقات


ياسر شيخاني
لااعرف ماذا اكتب بعد ان قرأت ماكتب الحقائق هائلة في حجمها، لدرجة أن علينا أن نجتهد في اطلاع الآخرين عليها بالترويج وسأسعى فذلك نحن بحاجة بل بأمس الحاجه في الوضع الراهن اللذي نعيش به لأناس حقيقيين وصادقين من أمثالك استاذ يعقوب هنئك أدامك الله وسلمت أناملك على كشف وحقائق أشياء لم تكن متوقعة بقلمك الذي لطالما خطَّ سطوراً كانت دواءً شافياً في كل الظروف والحالات.. أتمنى ان نتشر كتاب بكتاباتك العظيمة ...