أشار عماد أبو الفخر مدير مجمع العباسيين الاستهلاكي بدمشق إلى أن جميع المستلزمات التي يحتاجها المواطن خلال شهر رمضان المبارك من المواد الغذائية اللازمة موجودة في المجمع كالسمون والزيوت والبقوليات والمعلبات إضافة للحوم والأجبان والألبان وأقل من السعر الرائج في السوق بنسبة تتراوح بين 10–15%.

وأضاف لصحيفة تشرين : إن ما يميز السلع المعروضة في المجمع أنها ضمن الصلاحية الإنتاجية المحددة مشيراً إلى وجود إقبال كبير من المواطنين على شراء هذه السلع نظراً لاحتواء المجمع على تشكيلة واسعة من السلع حيث يوجد أكثر من 20 ماركة لصنف واحد، منها المصنع محلياً سواء في شركات القطاع العام أو الخاص لافتاً إلى أن طريقة وأسلوب البيع في المجمع تواكب أكثر المولات حداثة وتطوراً، منوهاً إلى أن جميع المواد المعروضة تخضع لمراقبة الصلاحية والجودة بشكل كامل.

وحول سؤال عن بيع اللحوم المفرومة المتوافرة في المجمع فقال: إنها تفرم بناء على طلب الزبون حيث توجد في المجمع برادات فيها ذبائح كاملة يتم تقطيعها بحسب رغبة الزبون /شرحات - مفرومة..../ لافتاً إلى أن هذه التجربة ليست حديثة وكانت موجودة ولكن ليس بهذه الضخامة والحجم والتنوع الكبير من الخيارات موضحاً أن اللحوم تقدم بسعر مقبول وبنوعية جيدة كما أن نظام الباركود مستخدم في عملية البيع.

وأضاف بحسب صحيفة تشرين : نحاول تقديم الخدمة المتميزة والحضارية للزبائن حيث يقوم العامل بتوصيل جميع المشتريات إلى سيارة الزبون.

بدوره مدير صالة المزة التابعة للمؤسسة العامة الاستهلاكية أشار إلى توافر جميع المواد الغذائية بأسعار لم تتغير ولم يطرأ عليها أي ارتفاع مؤكداً وجود إقبال جيد على الصالة خلال شهر رمضان.

وقال: إن إدارة المؤسسة شددت على ضرورة وجود تخفيضات لجميع السلع الغذائية خلال شهر رمضان تتراوح بين 10–30%.

وخلال لقائنا مع عدد من المواطنين الذين جاؤوا إلى هذه الصالة بقصد التسوق أكدوا على وجود تشكيلة من المواد ترضي جميع الأذواق وتغني عن الحاجة للذهاب لأكثر من مكان فاللحوم والأجبان والألبان إضافة للأدوات المنزلية كلها متوافرة في مكان واحد ما يوفر على المستهلك الوقت والجهد، لافتين إلى ضرورة زيادة عدد هذه الصالات في جميع المناطق لكونها المخرج الوحيد للمواطنين من تحكم وتلاعب السماسرة والوسطاء وتجار الأزمات.

سيريا ديلي نيوز

التعليقات