كرّمت شركةMTN  سوريةبالأمس العاملين لديها منذ أكثر من عشر سنوات في احتفال أقيم في فندق الفورسيزنز بدمشق، بحضور المدير العام التنفيذي للشركة السيد إسماعيل جارودي،  مدير إدارة الموارد البشرية السيد أحمد رمضان والمدراء التنفيذيين في الشركة.

وتشكل هذه المناسبة المميزة إحدى المحطات الرئيسة في مسيرة  MTN سورية القائمة على ثقة الشركة بأن النجاح لا يتحقق ويدوم بدون شراكة فعالة مع جميع الموظفين، تتحقق عن طريقها رؤيتها وأهدافها الاستراتيجية في ظل التطورات المتسارعة في عالم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

بهذه المناسبة، ألقى المدير العام التنفيذي للشركة السيد إسماعيل جارودي كلمة شكر عبَرت عن دور الموظفين الأساسي في تحقيق نجاحات الشركة من خلال جهودهم في المحافظة على مستوى متميز من الأداء بالرغم من مختلف التحديات، وأكَد ثقته بأن نجاح الشركة نابع من ولائهم وقدراتهم وكفاءاتهم. كما أضاف: "نحرص في MTN سوريا على نشر ثقافة التقدير والتشجيع التي نحتفل من خلالها بالإنجازات المميزة لموظفينا وتمثيلهم لقيم الشركة وولائهم طوال السنوات الماضية، ويأتي ذلك كجزء من سعينا المستمر لتجسيد رؤيتنا الاستراتيجية لجعل MTN "الخيار الوظيفي الأمثل".

من جهته، أكد السيد أحمد رمضان مدير إدارة الموارد البشرية التزام الشركة بتقديم ميزات تنافسية لموظفيها، إيماناً منها بأن رأس المال البشري هو أثمن مقوِمات نجاحها. وأضاف رمضان: “تفخر MTN سورية بجميع أفراد عائلتها حيث يشكل تعاونهم في ظل العمل بقيم الشركة التي هي القيادة، الإبداع، النزاهة، بناء علاقات عمل مشتركة وروح المثابرة العامل الأساسي وراء مكانتها المميزة في السوق السوري. كما نقوم بتنفيذ العديد من النشاطات الاجتماعية والمبادرات التي تعزز روح الفريق وتسهم في المحافظة على بيئة عمل مريحة ومميزة، مما يحفز على تحسين الأداء وتطويره على الدوام".

سيريا ديلي نيوز

التعليقات