أعلن بنك سورية الدولي الإسلامي عن موعد انعقاد الهيئة العامة لمساهميه بتاريخ 18\7\2012 في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم الأربعاء في قاعة الليفانت في فندق الفورسيزنز بدمشق.

ويتضمن جدول أعمال الهيئة العامة العادية الإعلان عن استقالة أعضاء مجلس إدارة البنك وانتخاب مجلس إدارة جديد بديلاً عن المجلس المستقيل ولمدة أربع سنوات إضافة إلى انتخاب عضو هيئة رقابة شرعية بديلاً عن العضو المستقيل.

وأوضح البنك في إعلانه   أنه على المساهمين الراغبين بالترشح لعضوية مجلس الإدارة تقديم طلباتهم في مقر الإدارة العامة للبنك الكائن في دمشق اتوستراد المزة /فيلات شرقية بجانب القنصلية  السعودية، وخلال ساعات الدوام الرسمي وفقاً لنموذج الترشح المعد من البنك خلال خمسة عشر يوماً تبدأ من تاريخ 20\6\2012 ويغلق باب الترشيح في نهاية اليوم الخامس عشر من هذا التاريخ.

و يحق للمساهم الذي يحمل أسهم أقل من نصاب العضوية في تاريخ تقديم الطلب أن يترشح لعضوية المجلس على أن يستكمل نصاب أسهم العضوية البالغ 125000 سهم خلال ثلاثون يوماً من تاريخ الانتخاب لعضوية المجلس.

و يكون اجتماع الهيئة العامة العادية قانونياُ في حال حضور مساهمين يمثلون أكثر من 50% من أسهم الشركة, وفي حال عدم اكتمال النصاب القانوني تنعقد هيئة عامة عادية جديدة في الساعة الحادية عشر من صباح يوم الاربعاء الموافق 18/7/2012 في نفس المكان المذكور أعلاه وتعتبر الجلسة قانونية مهما كان عدد الأسهم الممثلة في الاجتماع.

وبين البنك في إعلانه أن من يرغب من المساهمين الحضور والمشاركة في الاجتماع أن يقوم بالتسجيل لدى مقر الإدارة العامة للبنك الكائن في دمشق اتوستراد المزة/فيلات شرقية بجانب القنصلية السعودية، وخلال ساعات الدوام الرسمي للبنك وابتداءً من الساعة التاسعة من صباح يوم  الاحد الموافق 8/07/2012 وحتى الساعة الخامسة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 17/07/2012، ينتقل بعدها التسجيل إلى فندق الفورسيزون من الساعة الثامنة صباح يوم الاربعاء 18/07/2012  ويستمر حتى الساعة التاسعة صباحاً في نفس يوم موعد الاجتماع 18/07/2012.

وعلى الراغبين حضور الاجتماع اصطحاب بطاقاتهم الشخصية أو جواز سفر وذلك عند تسجيل طلب الاشتراك، ويكون حضور الأشخاص الاعتباريين في الاجتماع بشخص من يمثلهم قانوناً وحسب توكيل / تفويض رسمي من المفوض بالتوقيع أصولاً، كما يحق للمساهم الذي يرغب بتوكيل الغير لحضور هذا الاجتماع أن يوكل من يشاء من المساهمين على أن لا يحمل المساهم الواحد أكثر من 10% من رأس مال البنك بصفته وكيلاً.

 

syriadailynews

التعليقات