نظمت رابطة خريجي العلوم السياسية في سورية فعالية الأسبوع الترفيهي الأول لتكريم ذوي الشهداء والجرحى تقديراً وعرفاناً للتضحيات التي قدمها أبناء سورية في سبيل الدفاع عن سيادتها وعزتها وكرامتها.
مدير العلاقات العامة في الرابطة / برهان شعبان / أوضح أن الفعالية التي بدأت أمس وتستمر 5 أيام في نادي الضباط باللاذقية موجهة لأسر الشهداء وذويهم ممن فقدوا 3 شهداء أو أكثر والجرحى الذين تتجاوز نسبة عجزهم 50 بالمئة من مختلف المحافظات السورية تكريماً لتضحياتهم ودمائهم الطاهرة التي نذروها لتبقى سورية صامدة قوية وتحقق النصر في حربها على الإرهاب مشيراً إلى أن المراحل القادمة ستشهد مزيداً من هذه الفعاليات التي تستهدف العوائل، ممن قدموا شهيدين أو شهيداً.
المسؤولة عن تنظيم الفعالية / ياسمين شقرا / أشارت إلى أن الأسر المستهدفة بالفعالية يتم تقديم جميع لوازم الإقامة لها بالشكل الأمثل مجاناً، مع فعاليات فنية وترفيهية في الفترة المسائية.
ويبين رئيس رابطة خريجي العلوم السياسية في الساحل السوري / يوسف كنعان/ أن الفعالية التي تقام تحت عنوان (الشهداء أكرم من في الدنيا، وأنبل بني البشر) تشكل عربون محبة ووفاء لهؤلاء العظماء وأسرهم التي تستحق منا جميعاً التكريم والرعاية والدعم، وأنه مهما فعلنا سنبقى عاجزين أمام نبل تضحياتهم لنحيا حياة كريمة.
حسنى سليم زوجة الشهيد اللواء شرف/ عبد الله سليم / تفتخر وتعتز باستشهاد زوجها وتشير إلى أن القيمة المعنوية الكبيرة لهذه اللفتة الكريمة في رسالة واضحة لها ولأهالي الشهداء الآخرين بأنهم ليسوا وحدهم، وبأن السوريين يد واحدة في لملمة الجراح، ومساعدة بعضهم البعض للنهوض من جديد.
ميس محمد علي وليلى عبدو حسن من الحضور المكرمين توجهتا بالتحية لأبطال جيشنا العربي السوري الذين وضعوا النصر نصب أعينهم واستبسلوا في الدفاع عن وطنهم حتى نالوا شرف الشهادة، ومنحونا من خلالها الحياة والعزة والكرامة التي تليق بهذا الشعب الصامد.

سيريا ديلي نيوز


التعليقات