من قلب حلب القديمة وفي خان الشونة يلتقي أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة في معرض منتجين 2 الذي سيبدأ فعالياته إعتباراً من الأربعاء القادم 15 الشهر الحالي ولغاية 20 منه وستكون قلعةُ حلب شاهدة على تميُّز هؤلاء المشاركين في نسخة 2021 من معرض منتجين ، حيث إنتاج صغير ومشاريع صغيرة تكبُرُ بالعمل فيُصبح معها الإنتاج قيمةً سامية في زمن ما بعد الحرب.
في تشرين الثاني من العام ٢٠٢٠ انطلق معرض "منتجين" بدورته الأولى في التكية السليمانية بدمشق وسط اهتمام رسمي وشعبي كبيرين. حمل إليه ١٣٧ منتجاً حلبياً حينها أفضل ما توصلت إليه مشاريعهم الصغيرة والمتوسطة، ولسان حالهم يقول "من حلب.. هنا سورية" ، وحظي حينها المعرض بزيارة كريمة من الرئيس الأسد والسيدة أسماء الأسد .
اليوم، يبقى الهدف ثابتاً "  هنا حلب.. وهذه حلب رئة سورية الاقتصادية "  وأهل الإنتاج يفتحون أبوابهم للزائرين والزائرات ، لرواد الأعمال ، والتجار والصناعيين وغيرهم القادمين من مختلف المحافظات السورية ، معلنين انطلاق الدورة الثانية من معرض منتجين بمشاركة 248 مُنتجِاً يغطي إنتاجهم مختلف المجالات من مواد غذائية إلى ألبسة وجلديات وأعمال يدوية ومفروشات وصناعات أخرى عديدة ،  هندسية وفكرية وغيرها من مجالات الانتاج.

سيرياديلي نيوز – حلب – عروبة الشب


التعليقات