تستعد محافظة دمشق وغرفة صناعة دمشق وريفها لافتتاح مهرجان "صنع في سورية" صيف ٢٠٢١ يوم غد الأربعاء على أرض مدينة المعارض القديمة بدمشق منوها إلى الجهود الكبيرة التي بذلتها محافظة دمشق لإنجاح هذا المهرجان .

 

وأكد طلال قلعه جي  عضو مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها ورئيس اللجنة المنظمة لمهرجان  "للثورة أون لاين"  أن المهرجان يأتي تزامناً مع الاستعدادات لافتتاح المدارس مع بداية شهر أيلول، حيث تشارك في المهرجان أكثر من ٢٠٠ شركة كبيرة تهتم بالقرطاسية والكتب وألبسة الأطفال والحقائب المدرسية وذلك لتخفيف العبء عن المواطنين وتمكينهم من شراء المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة ومدروسة وبتكلفة المعامل المنتجة.


وأشار إلى وجود مشاركات كبيرة من القطاعين الغذائي والكيميائي المنتجة للمنظفات إضافة إلى القطاع النسيجي من ألبسة للكبار والصغار، مؤكدا أنه سيتم تقديم ميزات كبيرة للمواطنين الزائرين للمهرجان الذي سيستمر من ٢٥ هذا الشهر ولغاية ٢٥ شهر ايلول حيث سيكون هذا المهرجان باكورة المهرجانات التي أقامتها الغرفة سابقا كونه لأول مرة يمتد لشهر كامل.

وقال إنه يتم العمل على تكريم جرحى الحرب والرياضيين وأسر الشهداء من خلال منصة تقيمها الغرفة على أرض المعارض القديمة،منوها إلى أن جديد المهرجان هو سوق الأكل ومدينة لألعاب الاطفال.

سيريا ديلي نيوز


التعليقات