قدم بنك سورية الدولي الإسلامي دعمه لصالح قرى الأطفال SOS من خلال تجهيز ثلاث قاعات للمعلوماتية بأجهزة الحاسوب والكراسي المكتبية ، وذلك في إطار مسؤولية البنك المجتمعية، واهتمامه الكبير بأهمية تقديم الدعم للشأن العلمي الذي يمكن الأطفال بشكل خاص من الولوج إلى الفضاءات العلمية التي ترتبط بالتكنولوجيا الحديثة والتي أصبحت مطلباً أساسياً لجميع طالبي العلم.

ويأتي هذا الدعم تجسيدا لرؤية البنك بأهمية دعم المؤسسات التي تعنى بالتعليم، وضمن حرصه على تقديم مختلف أساليب الدعم المالي والمعنوي للمجتمع المحلي ولتعزيز فرص التعليم وإفادة الطلبة في الدرجة الأولى وذلك لضرورة إثراء البيئة التعليمية الشاملة في جميع أنحاء الوطن.

وفي هذا الإطار تقدمت إدارة قرى الأطفال SOS بجزيل شكرها لبنك سورية الدولي الإسلامي لتقدمته السخية والتي زرعت الفرحة في قلوب الأطفال وأعربت عن سعادتهم بهذه المبادرة لما لها من دعم في متابعة تعليمهم ومساعدتهم للمساهمة في بناء المستقبل.

ومن جانبه أكد السيد بشار الست الرئيس التنفيذي لبنك سورية الدولي الإسلامي حرص البنك وسعيه الدائم لدعم المؤسسات التي تخدم المجتمع، وذلك ضمن برنامج مسؤولية البنك المجتمعية التي يوليها البنك أهمية كبيرة.

وأضاف:إن بنك سورية الدولي الإسلامي يسعى لتقديم كل ما هو جديد ومميز، ويعمل على توفير أفضل الخدمات المصرفية المميزة لعملائه وإلى الجمهور السوري من خلال فروعه المنتشره في مختلف أنحاء الوطن.

سيريا ديلي نيوز


التعليقات