اختتم معرض "منتجين 2020 " الذي نظمته المجموعة العربية للمعارض والمؤتمرات في التكية السليمانية بدمشق فعالياته مساء أمس وسط حضور كبير من الزوار الذين ازدحمت بهم أجنحة المعرض وممراته على اختلاف شرائحهم واهتماماتهم (وفود رسمية حكومية وتجار وصناعيين ورواد أعمال ومتخصصين بالصناعات والمنتجات المعروضة ومستهلكين)، بالإضافة لعدد كبير من وسائل الإعلام.
وشكّل معرض"منتجين2020" الذي أقيم بمشاركة 137 منتجاً يمثلون 77 مؤسسة بمجال صناعة الألبسة والمفروشات والصناعات الغذائية والأعمال اليدوية منصّة لمنتجي حلب للتواصل والتشبيك مع رواد الأعمال وتجار الصف الثاني والثالث والكثير من خبراء الصناعة، كما مكّن المعرض المنتجين من الاحتكاك بالمستهلك النهائي وبيعه مباشرة.
كما شكّلت زيارة سيادة الرئيس بشار الأسد والسيدة أسماء الأسد لمعرض "منتجين2020 " تكريماً حقيقياً ووساماً على صدر كل منتج سوري.
وعلى هامش المعرض عقد لقاء أعمال في فندق الشيراتون ضم المنتجين وعدداً من أعضاء غرف التجارة السورية وتجار من دمشق وريفها ودرعا والسويداء لتبادل الخبرات والمهارات فيما بينهم والحديث عن مستلزمات فتح الأسواق وتوسيع أعمال المنتجين.
كما قام فريق من مديرية حماية الملكية التجارية والصناعية بجولة على جميع المنتجين المشاركين في معرض "منتجين 2020 " "بهدف تعريفهم وتوعيتهم بأهمية تسجيل علاماتهم التجارية لضمان حقوق شهرتهم مستقبلاً وتم تقديم التسهيلات لهم للتسجيل في حماية الملكية والحصول على العلامة التجارية.
وصرّح مدير المجموعة العربية للمعارض والمؤتمرات السيد علاء هلال بأن أهم ما في هذا المعرض هو أنه كرّس هؤلاء المنتجين الأبطال قدوة ومثلاً لكل الشباب السوري ونموذجاً لكل السوريين في كسر مشاعر الإحباط والانكفاء للانتقال لروح المبادرة والعمل والإنتاج.

سيريا ديلي نيوز


التعليقات