حققت المؤسسة السورية للتجارة مبيعات أكثر من جيدة للقرطاسية والمستلزمات المدرسية منذ افتتاح المعرض ومع انتهائه أكد مدير عام المؤسسة أحمد نجم للثورة أون لاين استمرار صالات ومنافذ بيع المؤسسة بتوفير الدفاتر بأنواعها وبأسعار أقل من السوق حتى نهاية العام الحالي.
وكشف نجم أن مبيعات المؤسسة بالنسبة لمعارض القرطاسية والمستلزمات المدرسية بلغت 1.300 مليار ليرة سورية منذ شهر تقريباً منوهاً بأن المؤسسة استطاعت توفير مختلف المستلزمات بأسعار أقل من السوق بين 30-50% وكان الإقبال الأكبر على الدفاتر بأنواعها حيث ظهر الفارق جلياً بين أسعار المؤسسة وأسعار السوق وهذا الأمر أصبح دورياً في كل عام تعمل المؤسسة على التدخل الإيجابي لتخفيف الأعباء عن الأهالي سواء من خلال المعارض أم من خلال قرض القرطاسية من دون فوائد للموظفين.
وأشار نجم إلى أن المؤسسة تتحضر مع قدوم الشتاء لعرض السجاد ضمن المجمعات والصالات الكبيرة بأسعار أقل من السوق وهي من إنتاج وطني و90% منها إنتاج المؤسسة السورية للسجاد إضافة إلى توفير المدافىء ومختلف حاجات الأسرة لفصل الشتاء. لافتاً إلى أنه مع بداية الشهر الحالي سيتم إرسال الرسائل النصية إلى المواطنين لإعلامهم بمكان استلام مادتي السكر والرز وهي متوفرة لأشهر قادمة.


سيريا ديلي نيوز


التعليقات