توفي طفلان إثر اندلاع حريق في منزلهم بقرية المجيدل في منطقة الشيخ بدر بريف طرطوس مساء الثلاثاء .
وقال رئيس مركز الطب الشرعي في طرطوس الدكتور علي سيف الدين بلال أنه “توفي الطفلان “سلمان ياسر وطفي” البالغ من العمر 10 سنوات، والطفلة “شهد ياسر وطفي” البالغة من العمر عامين ونصف، نتيجة نشوب حريق في منزلهم في قرية المجيدل بريف الشيخ بدر” .وبيّن الدكتور بلال أنه “تم الكشف على جثماني الطفلين في مشفى الشيخ بدر الوطني من قبل هيئة الكشف، حيث تبين أن سبب وفاتهما هو تعرضهما للحروق الشديدة”.
بدوره، أوضح قائد فوج إطفاء طرطوس العقيد سمير شما أنه “تم إخماد الحريق الذي نشب في منزل بقرية المجيدل في ريف الشيخ بدر، نتيجة “صوبيا” حطب، والذي أدى إلى وفاة طفلين كانا لوحدهما بداخله، واحتراق الغرفة التي كانا بها بالكامل”.
من جانب آخر، أفاد العقيد شما أنه ” تم إخماد حريق في محل تجاري في سوق النسوان بمدينة طرطوس، واقتصرت الأضرار على الماديات”، مردفاً “كما تم إخماد حريقي أشجار وقصب في قرية زاهد وعند جسر بلاطة في ريف طرطوس، واقتصرت الأضرار أيضا على الماديات” .
يذكر أنه خلال 72 الساعة الماضية، بلغ عدد الحرائق في محافظة طرطوس 15 حريقاً معظمها أشجار وأعشاب، ومنها 4 حرائق في المنازل، اقتصرت أضرارها على الماديات باستثناء حريق مجيدل.

سيريا ديلي نيوز


التعليقات