قد يكون المربَح فعلا في ابتسامة رب أسرة .. وقد يكون المربَح حالة نقية من الرضا الداخلي بأن ّ الحياة تستحق التخلي عن بعضاً من مرابحها المالية في سبيل ابتسامة يستطيع صاحبها مواجهة وطأة الغلاء ..
بل لعلها ابتسامة تستطيع أن تنقي نفسك بها بينما تلامس شجون الناس وأوجاعهم من الغلاء الذي ضرب الأسواق بسبب ارتفاع سعر الصرف وللأسف طمع التجار وجشعهم ..
اليوم استيقظ سكان العاصمة على مبادرة -يلبغا الخير – التي بادر بها رجل الأعمال ” وسيم القطان ” الذي ارتأى وفي ظل هذه الظروف الصعبة أن تكون أولة خطواته في استثمار مجمع “يلبغا ”
الإعلان عن هذه المبادرة كمحاولة منه لتوفير السلع الاساسية من مواد غذائية واستهلاكية ومنظفات وخضار وفواكه ودجاج بسعر التكلفة ودون وضع أية أرباح أو تحميلها أية مصاريف بما يساعد الناس من محدوي الدخل ومعدوميه أحيانا على مواجهة الغلاء وتقليصه بنسبة جيدة عن السوق وبما يمكنهم من تعزيز صمود دخلهم لأيام أخرى من الشهر .
مبادرة “يلبغا الخير ” هي فرصة لتسوق الناس والأسر المحدودة الدخل والحصول على احتياجاتهم بسعر الكلفة , وغير مسموح لضعاف النفوس الاستيلاء على السلع المعروضة بسعر التكلفة بغية المتاجرة بها.
مع الاشارة هنا الى أنّ كل السلع المعروضة تلبي احتياجات الأسرة بسعر الكلفة كما ذكرنا أعلاها وأكثر من ذلك فإن الأصناف المعروضة مضمونة الجودة والنوعية .
تبدأ مبادرة – يلبغا الخير – اعتبارا من اليوم الأحد 22 كانون الأول 2019 في الطابق الأرضي بمجمع يلبغا – المرجة على أن تكون مفتوحة وغير محددة زمنيا . .

سيريا ديلي نيوز


التعليقات