ألقى قسم الشرطة في منطقة القنوات بدمشق، القبض على المدعو (أسامة.ش) و(طارق. ح)، بالجرم المشهود أثناء بيعهم أجهزة خلوية بقيمة 5 ملايين ليرة، بعد سرقتها من محل في شارع خالد بن الوليد بدمشق.

وبحسب مانشرت وزارة الداخلية عبر موقعها الرسمي أن ” صاحب محل الأجهزة الخلوية، قام بإبلاغ قسم شرطة القنوات بتعرض محله للسرقة، من قبل أشخاص مجهولين دخلوا إليه صباحا”.

وأضافت الوزارة أن ” السارقين قاموا بتقييد يدي صاحب المحل، ووضع شريط لاصق على فمه وحجزه ضمن الحمام، وتهديده بالقتل بأداة حادة، بعد وضع الأداة على رقبة العامل لديه”.

واكملت الوزارة بحسب ادعاء صاحب المحل أن ” الشخصين قاما بسرقة 28جهازاً خليوياً تقدر قيمتها بمبلغ خمسة ملايين ليرة سورية”.

ومن خلال التحقيق مع المقبوض عليهما”، اعترفا بإقدامهما على سرقة الأجهزة الخليوية من محل المدعي، بعد مراقبته لعدة أيام، كما اعترفا بقيامهما بتقييد وتهديد العامل لديه بالقتل”.


وبتدقيق وضعهما تبين أن “المقبوض عليه المدعو ( طارق. خ ) مطلوب بعدة جرائم (نصب واحتيال وسرقة)”.

يذكر أنه قبل أيام، ألقى قسم شرطة المرجة القبض على المدعو (طارق.أ)، أثناء قيامه بسرقة سيارة نوع “كيا سيراتو”، وبتفتيشه، تبين أنه قام بسرقة جهاز جوال نوع ( ايفون برو 11 ) مقفل بدون شريحة، عائد للفنان معتصم النهار.

 

سيريا ديلي نيوز


التعليقات