تستعدّ المجموعة العربية للمعارض والمؤتمرات للإعلان عن اطلاق المعرض الدولي للبناء  BUILDEX "بيلدكس" المتخصص بمجال البناء والتشييد في دورته الـ 17 على أرض مدينة المعارض بمدينة دمشق في الفترة الممتدة بين 10-14 حزيران 2020.

استطاع "بيلدكس" وعلى مدار 16 عام  أن يترك بصمة واضحة من حيث الأفكار المتجددة والتنظيم المميّز وعدد الزوار المختصين والشركات العارضة ومن حيث الدول المشاركة الممثّلة من قبل الشركات والعلامات التجارية الهامة.

كما شكّل بيلدكس البيئة المثالية التي استطاعت الشركات العاملة في مجال البناء والتشييد استثمارها، واغتنام الفرص التي وفرها المعرض، عبر التواصل المنسجم والمنتج بين جميع الأطراف من موردين ومصنعين ومهندسين واستشاريين وصناع قرار من مختلف أنحاء العالم.

هذا واستطاع المعرض الدولي للبناء بيلدكس في دورته الـ16 تثبيت حضوره كأهم تظاهرة اقتصادية في مجال البناء و التعمير عبر استقطاب أكثر من 759 عارض مثّلوا 2,188 ماركة وعلامة تجارية قادمين من 57 دولة عربية وأجنبية ، بالإضافة الى قدرته على جذب ما يقارب 190 ألف زائر.

 ونظراً لإيماننا بالمستقبل الواعد لسورية وخاصة في مجال الإعمار وإعادة البناء ، اخترنا أن يكون " الغد القادم" شعاراً لبيلدكس في دورته الـ17 ، والذي من المتوقّع أن يستقطب كبرى الشركات المهتمة والمتخصّصة بمجال البناء وكبار المهندسين ، بالإضافة الى تشكيله فرصة هامة لتواجد الصناعيين والتجار وأصحاب الفعاليات الاقتصادية في مكان واحد لتبادل الخبرات والآراء حول أحدث أساليب البناء .

وسيسبق معرض "بيلدكس" مجموعة من الأنشطة و الفعاليات التي تمهّد لانعقاده، لتكون هذه العودة هي صفحة جديدة في صناعة المعارض السورية، تعيد لسورية مكانتها في هذه الصناعة.     

يشار الى أن الدورة الـ17 لمعرض بيلدكس ستترافق مع معرض التدفئة والتكييف والمياه HVAC ومعرض المفروشات والديكور والتجهيزات المنزلية LIFE STYLE.

 

سيريا ديلي نيوز


التعليقات