هطولات ثلجية غزيرة على بلودان بدأت من صباح اليوم ولازالت مستمرة والحمد لله , الساعات القليلة القادمة سيتدنى الهطل الثلجي ليلاامس ليلاً حدود 1200 متر فقط وبالتالي إحتمالات أن تطال الثلوج مرتفعات دمشق دون توقع تراكمات تذكر والله أعلم.

– هطولات مطرية أيضاً بدأت من حوالي الساعة في دمشق العاصمة و المناطق الجنوبية من سوريا مع أجواء هاربة من كانون شديدة البرودة , وأيضاً بدأت الأمطار تعم أغلب المحافظات السورية و الحمد لله.

طريق دمشق – بيروت ( ضهر البيدر ) مقطوع بسبب انزلاق عدد من السيارات لكثافة الثلوج , وتعمل قوى الأمن  اللبناني على جر عدد من السيارات , طبعاً ذكرنا من بداية نشراتنا أن طريق ضهر البيدر من المتوقع أن يغلق يوم الأحد.

والآن تسجل هطولات ثلجية غزيرة وشملت بلودان و ماحولها ومن المتوقع أن يتدنى الهطل الثلجي ساعات ليل اليوم حتى 1200 متر , وأيضاً في ريف دمشق الشمالي بدأت الثلوج على بعض المناطق بإرتفاع 1300 متر حسب متابعينا من هناك وأيضاً في السويداء المدينة تم تسجيل هطول ثلجي منذ قليل, فيما لازالت دمشق وباقي المناطق السورية الداخلية و الساحلية تتعرض لهطولات مطرية وأجواء كانونية حقيقية في وسط الربيع !.

سيريا ديلي نيوز


التعليقات