تعاقدت المؤسسة العامة للمواصلات الطرقية بالسويداء على تنفيذ عدد من المشروعات على بعض الطرق المركزية في المحافظة بقيمة 400 مليون ليرة سورية.

وأوضح مدير فرع مؤسسة المواصلات الطرقية بالسويداء المهندس شامل الدعبل لمراسل سانا أن المشروعات تتضمن صيانة وتحسين مقطع من طريق صلخد -العانات-الحدود الأردنية بطول نحو 5 كم بقيمة 200 مليون ليرة حيث جرى التعاقد لتنفيذه مع مؤسسة الإسكان العسكرية.

وأشار الدعبل إلى أن المشروعات شملت أيضا صيانة وتحسين مقطع من طريق السويداء- ظهر الجبل- سالي بطول نحو 6 كم بقيمة 150 مليون ليرة إضافة إلى تنفيذ أعمال تصريف مطري على طريق السويداء- دمشق بقيمة 50 مليون ليرة تم التعاقد لتنفيذها مع مؤسسة تنفيذ الإنشاءات العسكرية.

ولفت الدعبل إلى أن المشروعات تأتي في إطار أعمال فرع المؤسسة للحفاظ على البنية الإنشائية للطرق والصيانة المستمرة لها وتحقيق أمن وسلامة مستخدميها والارتقاء بمستواها لتحقيق أعلى درجات السلامة المرورية.

ويصل طول الشبكة الطرقية المركزية العائدة لفرع المؤسسة العامة للمواصلات الطرقية بالسويداء نحو 364 كم موزعة على مجموعة من المحاور في المحافظة وبلغت قيمة الأعمال المنفذة خلال العام الماضي ما يقارب ملياري ليرة.

سيريا ديلي نيوز


التعليقات