معرض سيرفكس لرجال الإعمال ينجح ضمن معرض دمشق الدولي بدورته الـ60.. وتحضيرات لعدد من المعارض خلال الفترة القادمة.
وقعت عددت اتفاقيات ضمن جناح معرض سيرفكس لرجال الأعمال، وذلك خلال فعاليات معرض دمشق الدولي بدورته الـ60.
حيث صرح السيد خلف مشهداني المير العام لمجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات، أن الإقبال على معرض دمشق الدولي كان جيد, وبان معرض ورجال الأعمال سيرفكس يعتبر فوق الجيد كنوعية فنحن بمعرض خدمي تخصصي لا يهم عدد الزوار بقدر نوعهم الممتاز, فزارنا وزير الاقتصاد ووزيرة شؤون الاستثمار وبعض رجال الأعمال و وفود متعددة من عدة دول مثل روسيا والإيران والصين والكويت.
وأضاف : وقعت عدة عقود واتفاقيات بين المشاركين مع الزوار والوفود التي زارت الجناح, ونحن كمجموعة مشهداني وقعنا أيضاً عدة اتفاقيات ومذكرات تفاهم وتعاون مشترك, ومنها مع وكالة فكرة وفن , ومع شركة سيم تك , وشركة أي كيو اس المختصة بالجودة وادارتها بشكل عام.
واوضح السيد جبرائيل الأشهب مدير عام شركة سيم تك : بأن الاتفاقيات التي وقعناها عن  تعاون في معرض رومكس للمواد الأولية ومستلزمات الإنتاج الذي سنكون أول المشاركين به , وسيتم انجاز أعمال مشتركة في مجال المناجة  والمقالة, لأن شركتنا مطلعة على الخدمات المتكاملة  في هذه المجالات لتواجدها دائما في السوق السوري.
ولفت السيد فراس حداد ممثل شركة أي كيو اس في سورية: الى ان مشاركتهم كانت في معرض سيرفكس لجناح رجال الأعمال لأنه متخصص بخدماتهم ,وهو مجال يجب أن نكون متواجدين فيه لأننا شركة استشارية وتدقيق دولي, تقوم على التدقيق على الشركات اذا كانت تستحق مواصفات قياسية ومنها شهادة الأيزو.
واشار أن توقيع الاتفاقية التي تمت مع شركة مشهداني, لنرى الشهادات والمواصفات المتعلقة بالرومارتيريا  لنسوقها ضمن المعارض, مثل معرض المواد الأولية وهكذا سنكون متخصصين أكثر.
يشار إلى أن مجموعة مشهداني الدولية تحضر لعدت معارض أخرى بـ تاريخ (22 -25/ 10) وهم معرض سورية الدولي للبترول والثروة المعدنية برعاية السيد وزير النفط, ومعرض المواد الأولية ومستلزمات  الإنتاج بدورته الثانية ,بالإضافة لمعرض الصناعات البلاستيكية ومعرض الإعلام والإعلان  ميديا اكس بو سيريا.

سيريا ديلي نيوز-عبدالهادي الدعاس


التعليقات