عُقد المنتدى الخامس للبحر الأسود في بحر البلطيق ، وهو اجتماع لرؤساء أوروبا الشرقية السابقين ، حول موضوع "التأكيد على التضامن في الحفاظ على السلام:  أوروبا وأسيا أفضل ... الخبرة والمتوقع " في 16 سبتمبر في جمهورية كوريا. 

المركز الدولي لدراسات البحر الأسود - البلطيق وممارسات الإجماع (مركز BBS) هي منظمة تناقش الحفاظ على الأمن والسلام في المنطقة الأوروبية. تم عقد منتدى هذا العام في كوريا الجنوبية حيث تم تقسيمه لمدة 65 سنة لإنشاء شبكة للسلام بين آسيا وأوروبا. 

الرئيس السابق لرومانيا ، هون. إميل كونستانتينسكو: قال "لقد شهدنا سقوط الكثير من الضحايا نتيجة سوء الفهم في النزاعات " ". لذلك ، من المهم احترام قيم بعضنا البعض. سيكون بمثابة فرصة لبناء شكل جديد من العلاقات الدولية. يمكننا متابعة السلامة والاستقرار من خلال عقد المحادثات. وبدلاً من ذلك ، فإن الديمقراطية الحقيقية تتحقق من خلال المحادثات. لا يمكن تحقيق السلام في ظل الظلم. السلام الذي يأتي من قلوب الملايين هو السلام الحقيقي ". 

في حضور 116 مشاركًا من أكثر من 50 دولة من بينهم رؤساء سابقين وحاليين للولايات ، وأعضاء الجمعية الوطنية لكل بلد ، والمعلمين ، والصحفيين ، أعلن مركز BBS عن "بيان سيول" للبحث عن طرق من أجل تعزيز تضامن عمليات حفظ السلام. على أساس القيم الإنسانية والروحية والحرية والكرامة الإنسانية. 

التأكيد على أهمية الجهود الجماعية لبناء السلام ، الرئيس السابق للسوفييت الأعلى لجمهورية بيلاروسيا ، سعادة. ستانيسلاف شوشكيفيتش: قال "إن مبادرات السلام هنا هي مقاربات متطورة نتابعها أيضًا. إنه أيضا شكل القانون الدولي الذي ننتظره. أود أن أشكر جميع جهودك وأفعالك ، وأتطلع إلى المستقبل بعد أن نؤكد تضامننا في سلام ". 

كما تم دعوة أعضاء مركز BBS إلى قمة السلام التي عقدتها الثقافة السماوية ، السلام العالمي ، وترميم الضوء (HWPL) ، وهو المضيف المشارك لمنتدى بحر البلطيق الخامس. تعقد هذه المنظمة قمة سنوياً لسن القانون الدولي والحوار بين الأديان من أجل السلام العالمي ووقف الحرب. 

سيريا ديلي نيوز


التعليقات