أعلنت الشركة السورية الكويتية القابضة، بدء أعمال الحفر في مشروعها الجديد: مجمع بارك ريزيدنس في منطقة يعفور  على بعد 15 دقيقة من قلب مدينة دمشق، مجهزاً بكامل وسائل الحياة المريحة المليئة بالرفاهية.

وبحسب البيان الصحفي للشركة يتكوّن المشروع من 71 مبنىً سكنياً، مؤلفاً من 1174 شقة، بمساحات مختلفة تتراوح بين 150 و280 متر. ويحتوي كل مبنى على 8 طوابق علويّة تطلّ على مناظر خلّابة وطوابق أرضية ذات حدائق خاصة، وطوابق بنتهاوس. ليكون مجمّعاً متكاملاً يضم كل الخدمات اللازمة لأفضل أسلوب حياة، مع حراسة على مدى الساعة.

أُقيم المشروع على مبدأ الحدائق والمساحات الخضراء، حيث يتكون من 180 ألف متر مربع مع حديقة تزيد مساحتها عن 50 ألف متر مربع. لتكون الحدائق امتداداً للمنازل، وتضم مختلف أنواع النشاطات لجميع أفراد العائلة، معتمدة على أجمل التصاميم العمرانية من حدائق وأشجار وممرات وأماكن تجمع للعائلات والأصدقاء.

كما تم الاعتماد على أعلى مستويات الجودة العالمية في بناء مشروع بارك ريزيدنس ضمن إطارٍ معماري معاصرٍ وفريد يتماشى مع البيئة المحيطة، حيث سيتم استخدام الحجر الطبيعي في البناء وعناصر معمارية أخرى تعكس التطور والحداثة كالحديد والخشب. إضافة إلى أفضل أنواع السيراميك الداخلي والباركيه للإكساء. بالإضافة للعديد من عناصر الرفاهية من غرف للخادمة، مواقف خاصة، مستودع تخزين بكل شقة، وإضاءة ليليّة مميزة للواجهات الخارجية.

بدوره رئيس مجلس إدارة بارك ريزيدنس  محمود النوري، أكد على أهمية المجمّع: وقال :  صُمّم المشروع بمميزات عديدة مثل إدارة المرافق العامة على الطاقة الشمسية وأنظمة هووم أوتوميشن في حال الطلب وشبكة تلفزيون سمارت وإنتركوم المرئي والمسموع، بالإضافة إلى أفضل أنظمة المراقبة والتكييف والتدفئة وشبكات مكافحة الحريق والصرف الصحي ومحطة معالجة المياه وهناك مولدات كهربائية جاهزة لتخديم كامل المجمّع في حال انقطاع التيار الكهربائي. كُل ذلك يَصب في توفير كافة وسائل الراحة والأمان لجميع القاطنين في المُجمّع وتقديم كُل ما يلزمهم بسهولة وفعاليّة عالية "

كما سيتم بناء مركزٍ تجاري ضمن مشروع بارك ريزيدنس على مساحة 26 ألف متر مربع، موزعة على ثلاثة أدوار. مُتضمناً مطاعم ومقاهي ومحلات تجزئة لأفضل الماركات العالمية وأماكن ترفيه للأولاد، مما سيوفّر بيئة خدمات متكاملة لجميع أفراد العائلة، بالإضافة لسوبر ماركت بمستوى رفيع Signature Supermarket لتلبية متطلبات جميع ساكني المجمّع.

كما ُيعتبر بارك ريزيدنس بيئة رائعة للقيام بمختلف أنواع الرياضة والاسترخاء، بوجود نادٍ خاص وحدائق تمتد لمساحة 60 ألف متر مربع، حيث يضم المشروع مسابح داخلية وخارجية، نوادٍ رياضية داخلية وخارجية، ممرات للمشي ومساحات لليوغا، والعديد من الأماكن المخصصة لتجمّع العائلات، والقراءة والاسترخاء، مما يوفر حياة صحية متكاملة مليئة بالراحة والطمأنينة. بالإضافة إلى سينما خارجية وملاعب أطفال ومقاعد للقراءة والراحة ضمن مساحات كبيرة من الحدائق والمسطحات المائية.

وبحسب الشركة يوفر مشروع بارك ريزدنس فرصة فريدة للاستثمار، كونه المشروع السكني المتكامل الأول من نوعه في سورية، وبمساحات متنوعة للشقق، وتسهيلات مختلفة للدفع بأسعار مدروسة، في منطقة يعفور التي تعد من أكثر المناطق الحيوية اقتصادياً في المستقبل القريب.

 

سيريا ديلي نيوز


التعليقات