بمشاركة 130 شركة من مختلف الاختصاصات الغذائية والكيميائية والنسيجية مهرجان صنع في سورية ينطلق من جديد بدورته الـ 72 على أرض مدينة الجلاء بدمشق.

وتتضمن هذه الدورة أجنحة كثيرة مخصصة بتأمين كافة مستلزمات المدارس للطلاب بأسعار مخفضة عن الأسعار المتواجدة بالأسواق الخارجية ما شهدا أقبال كبير من قبل الأهالي لتأمين مستلزمات أطفالهم.

وأكد رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها سامر الدبس، بأن هذه الدور تشهد أقبال أكثر عن الدورات السابقة، بسبب تواجد أجنحة متخصص لتأمين المستلزمات المدرسية وكل ما يخصها، إضافة إلى التعاون مع السورية للتجارة لتقديم عروض  خلال المهرجان لتشجيع المواطنين على الإقبال بالشراء عوضا عن الأسعار المرتفعة المتواجد في الخارج.
وأشار الدبس الى أن غرفة صناعة دمشق وريفها ستكون متواجد بمعرض دمشق الدولي بدورته الـ 60 ضمن جناح البيع المباشر لتقديم أفضل المنتجات للمواطن السوري.
من جانبه أوضح رئيس القطاع الغذائي ورئيس اللجنة المنظمة للمهرجان طلال قلعجي، بأن جميع الشركات المشاركة تقدم منتجاتها بأسعار منخفضة لتشجيع المواطن على تأمين جميع مستلزماته، إضافة الى تواجد أجنحة لبيع جميع المواد المدرسية من قرطاسية وثياب مدرسية بأسعار تناسب دخل المواطنين.
ولفت مدير الشركة السورية للتجارة عمار محمد، بأنهم على تشاركية دائمة مع غرفة صناعة دمشق وريفها بجميع المعارض على مساحات الوطن، لتكون جميع المواد من المنتج للمستهلك بشكل مباشر بأسعار وعروض تصل حتى 50% على جميع المواد، وأشار بأن مشاركتهم تتضمن جميع التجهيزات المدرسية بأسعار التكلفة.

سيريا ديلي نيوز-عبدالهادي الدعاس


التعليقات