أسئلة احذر أن تسأل غوغل عنها




 

أهم محركات البحث على شبكة الانترنت دون منازع هو محرك البحث غوغل، له قدرة كبيرة على فهرسة وتصنيف نتائج ما تبحث عنه خلال مدة قصيرة .. كيف لا وهو أحد أضخم شركات التكنولوجيا في العالم !

ولكن رغم امكانيات غوغل الكبيرة إحذر أن تسأله هذه الأسئلة :

1. كيف تخسر الوزن ؟

على شبكة الانترنت ستجد الكثير من المقالات والمعلومات المغلوطة حول خسارة الوزن، مواقع ومنتديات كثيرة تقوم بعمليات الخداع و النصب لتشتري بعض الحبوب والمنتجات التي من الممكن أن تؤدي بك إلى بعض الأمراض وقد يصل للموت.

2. لا تسأل عن شيء يدينك ويجرمك !

كيف أصنع قنبلة ؟ ما هي طريقة اعداد جريمة من أي نوع ؟ كيف اقوم بتحضير المخدرات .. كل هذه الأسئلة قد تؤدي بك إلى المسائلة القانونية، فالأفضل أن لا تسأل هذه الأسئلة لأي محرك بحث!

3. السرطان وأعراضه

لا تسأل جوجل عن أعراض المرض الأشهر ” السرطان ” ، ما ستراه من أجوبه ستصيبك حتماً بالهوس والخوف والشك، من الأفضل هنا أن تسأل طبيباً بدل أن تسأل غوغل !

4. من أكون ؟

السؤال عن معلومات تتعلق بك شخصياً قد يؤدي بك لقراءة أشياء لن تعجبك، ستجد الكثير مما لا يعجبك من آراء الناس ، فالكثير من هؤلاء الناس يميلون للشر وقد ينشرون عنك ما لا تطيقه!

5. من هو الأميري النيجيري ؟

من هو أمير نيجيريا ؟ من يكون ؟ أحد أكثر الأسئلة التي تكررت على محرك بحث غوغل، والسبب أن هذا الشخص ( الأمير ) هو أحد المحتالين ممن يرسلون بريد الكتروني لعمليات نصب يقوم من خلالها بطلب مبلغ صغير مقابل اعطائك أموال كبيرة! فعليك الحذر دائماً من أن ترسل أية أموال لشخص لا تعرف عنه أي شيء

سيريا ديلي نيوز


التعليقات