إنتر ميلان و صفقة تبادلية نارية مع يوفنتوس




 

ألمح ماسيمو موراتي رئيس نادي إنتر ميلان الإيطالي الى إمكانية عقد صفقة تبادلية قوية بين ناديه ونظيره يوفنتوس الإيطالي تقتضي بإنتقال ماورو إيكاردي للبيانكونيري مقابل إنضمام مواطنه غونزالو هغواين للنيراتزوري.

وإرتبط إيكاردي بالرحيل عن صفوف إنتر ميلان طوال الفترة الماضية وعلى الرغم من نجاح إنتر ميلان في الصعود لبطولة دوري أبطال أوروبا إلا أن الهداف الأرجنتيني يقترب من الرحيل عن صفوف الفريق والإنتقال للمنافس يوفنتوس بالصيف.

 وكان خورخي سامباولي مدرب المنتخب الأرجنتيني قد قام بإستبعاد إيكاردي من قائمة التانغو لبطولة كأس العالم المقبلة في روسيا حيث إرتبط اللاعب أيضاً بالإنتقال لصفوف نادي ريال مدريد الإسباني ليكون بديلاً لكريم بنزيمة مهاجم الميرنغي المغضوب عليه من الجماهير.

وأكت الصحف الإيطالية بأن موراتي قد أخبر السيد ماركو ترونشيتي المدير التنفيذي لشركة بيريللي الإيطالية للإطارات بأن هناك خياراً مطروحاً بإمكانية عقد صفقة تبادلية مع يوفنتوس بإنضمام إيكاردي للسيدة العجوز مقابل هغواين ومبلغ مالي يتم تحديده.

ويبرر إنتر ميلان موقفه من الحصول على مبلغ مالي بجانب هغواين بأن مهاجم نابولي السابق يبلغ 30 عاماً في حين أن إيكاردي مازال صغيراً ويبلغ 25 عاماً.

كما قام شقيق اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا والذي يُعد وكيله أيضاً بنشر صورة عبر صفحات التواصل الإجتماعي مع وجود ملصقات كأس العالم المقبلة أيضاً لديبالا برفقة إيكاردي جنباً الى جنب وهو ما أثار الجدل حول فكرة عقد زمالة بين الثنائي بالبيانكونيري بالمستقبل.

وأصبح لا حديث في الصحافة الإيطالية سوى عن الصفقة الكبرى والمحتملة بين إنتر ميلان ويوفنتوس ولكن الأمر مازال خياراً يتم دراسته بالوقت الحالي لدي مسؤولي كلا الناديين.

 

سيريا ديلي نيوز

 

هذا المقال برعاية وكالة شامبيون . Champion للألبسة والمستلزمات الرياضية
 صحنايا
هــ 0116771884
مــ 0930099343

 

التعليقات