أعلنت المؤسسة العربية للإعلان بدمشق وفروعها في المحافظات عن إجراء مسابقة للتعاقد مع 116 عاملا بعقود استخدام سنوية من الفئتين الأولى والثانية لشغل وظائف إدارية وفنية.

وبينت المؤسسة في إعلانهاالمؤهلات العلمية والأعداد المطلوبة من الفئة الأولى وهي إجازة لغة عربية عدد 2 وإجازة في اللغة الإنكليزية 2 وإجازة في الحقوق 8 وإجازة في التجارة والاقتصاد 10 وإجازة في الإعلام 4 وكلية الفنون الجميلة 4 .

أما الفئة الثانية المعهد التقاني للعلوم المالية والمصرفية محاسبة عدد 10 والمعهد التقاني إدارة الأعمال والتسويق 16 والمعهد التقاني القانوني 4 والمعهد التقاني للطباعة والنشر 4 ومعهد أهلية تعليم إعدادي 4 ومعهد تقنيات الحاسوب شبكات حاسوبية 12 وثانوية الفرع العلمي 14 وثانوية الفرع الأدبي 14 وثانوية تجارية 8.

وخصصت المؤسسة لذوي الشهداء نسبة 50 بالمئة من الأعداد المطلوبة وفي حال عدم توافر نسبة 50 بالمئة من ذوي الشهداء والمصابين بحالة العجز التام ممن تقدموا إلى المسابقة يتم ملء الأعداد المطلوبة من غير ذوي الشهداء.

واشترطت المؤسسة في المتقدم أن يحقق شروط التعيين المنصوص عليها في المادة 7 البند الأول من القانون الأساسي للعاملين في الدولة رقم 50 لعام 2004 و ألا يكون عاملا في جهة عامة أو خاصة أو لحسابه الخاص وأن يكون حائزاً الشهادة المطلوبة.

وبينت المؤسسة ان تقديم الطلبات يبدا اعتباراً من 25-3-2018 وحتى نهاية الدوام الرسمي ليوم 8-4- 2018.

ووفق الإعلان يحتفظ المتقدمون في المسابقة المعلن عنها سابقاً بحقهم في الاشتراك بهذه المسابقة مع إمكانية قيامهم بتعديل طلبهم في حال رغبتهم وفقاً للشهادات المطلوبة ومكان العمل.

سيريا ديلي نيوز


التعليقات