ألقى عناصر شرطة مخفر باب السباع في حمص، القبض على امرأة تمتهن السرقة من خلال مغافلة أصحاب المحال التجارية، والأشخاص على حد سواء.

وقالت وسائل إعلام إن السيدة (ش.ع)، ادعت لدى قسم باب السباع، بدخول امرأة إلى محلها المخصص لبيع الألبسة، وقيامها بسرقة حقيبتها اليدوية التي تحتوي على بطاقة شخصية، ومبلغ مالي قدره خمسين ألف ليرة.

وراجعت القسم طالبة جامعية أيضاً، وادعت قيام امرأة مجهولة بالدخول إلى محل العطورات الذي تعمل به، وسرقة محفظتها، وفيه بطاقتها الشخصية والجامعية، ومبلغاً مالياً من درج المحاسبة، قدره مئتا ألف ليرة سورية، وتبين أنها تحمل المواصفات نفسها.

وبعد جمع المعلومات، توجه عناصر الشرطة برفقة السيدتين، حيث قاموا بطرق أحد الأبواب في حي عكرمة، والسؤال عن (أ.هـ)، ولدى خروجها من المنزل، أكدت المشتكيتان أنها هي، على حد تعبير الإعلام .

وبعد القبض عليها، اعترفت بما نسب إليها، وتم استرداد المسروقات، وتبين خلال التحقيق قيامها بسرقة أكثر من 50 محلاً تجارياً، واستخدامها البطاقات الشخصية المسروقة لضحاياها الإناث في تصريف الأجهزة الخلوية المسروقة.

وما تزال التحقيقات مستمرة، مع توافد عشرة مواطنين من أصحاب المحال التجارية، مصطحبين معهم ملفات فيديو من كاميرات المراقبة الموجودة في المحال، وقدموا ادعاءات شخصية عليها، وفق المصادر ذاتها.

سيريا ديلي نيوز


التعليقات