ألقى عناصر فرع الأمن الجنائي بحماة القبض على عصابة قامت بسرقة رواتب موظفي العيادات الشاملة بالمحافظة.

وجاء في بيان نشرته وزارة الداخلية السورية على موقعها أن أحد المقبوض عليهم قام بالتخطيط لذلك «مع أحد الممرضين والمراقب الفني بالعيادات الشاملة لسرقة الرواتب من غرفة المحاسب بعد متابعته والتأكد من وجود رواتب الموظفين في مكتب المحاسبة».

كما «اعترف المقبوض عليه بقيام العصابة بسرقة مبلغ 12189000 ليرة سورية من خلال دخولهم إلى غرفة المحاسب في الليل بمفتاح مطابق موجود مع أحد موظفي العيادات الشاملة المشترك بعملية السرقة». (يعني هو لو مانو سارق بدو يعترف كيف اذا حدا معترف عليه والله النقص بالخزنة لينحط برقبتو).

وفي ذات السياق ألقت إدارة الأمن الجنائي بدمشق القبض على عصابة تزوير تأجيل خدمة العلم وموافقات السفر. إلا أن هذا الخبر أحزن المطلوبين الذين قال أحدهم:«الله يصلحكن خلوها هي مفيدة بتساعد هالمتخلفين والمطلوبين المساكين».

وجاء أيضاً في بيان لـ “وزارة الداخلية” «من خلال المعلومات الواردة إلى فرع مكافحة التزييف والتزوير وتهريب النقد في إدارة الأمن الجنائي بدمشق ومن خلال المتابعة تمكن ضباط وعناصر الفرع من إلقاء القبض على عصابة تمتهن تزوير تأجيل أداء خدمة العلم بالإضافة إلى موافقات السفر وذلك باستخدام أختام مزورة ومنسوبة لعدة شعب تجنيد»، وأضاف البيان «واعترف أفراد العصابة بقيامهم بالجرم المنسوب إليهم».

سيريا ديلي نيوز


التعليقات