أوضح الدكتور الفلكى أحمد شاهين عضو الاتحاد الأمريكى للفلكيين، أهم التوقعات التى سيشهدها كل برج خلال عام 2018.

-برج الحمل: سوف يحتاجون إلى العمل بجد أكثر من العام الماضي، وعليهم اتخاذ قراراتهم بحكمة وستكون العائلة داعما لهم طوال الوقت.. كما يتمتع أصحاب هذا البرج فى 2018 بلحظات من الرومانسية ويحققون أهدافهم فى الحياة المهنية.

-برج الثور: يواجهك مشاكل على الصعيد المادى والأسرى، ولكنك ستكون دائما على استعداد لتحمل المسؤوليات.. سوف تكون حياتك الشخصية المنقذ الخاص لك ويكون شريك حياتك داعما لك طوال الوقت، كما أنك سوف تشعر بالسلام على مدار العام.. ومستوى المعيشة الخاصة بك سيتحسن كثيرا.

- برج الجوزاء: سيشهد أصحاب هذا البرج عاما من التطورات الإيجابية، وسيتخلص من عادته المفضلة فى التدخل فى شئون الآخرين، كما أنه سيجنى العديد من الفوائد وتكون حياته مليئة بالثقة والطاقة فى 2018.

- برج السرطان: يبدو أن توازنك سيهتز، وتحتاج فقط إلى المثابرة والصبر وسوف تصل الى هدفك بسلام لا محالة، سوف يكتسبون مواليد السرطان بعد يوليو 2018 وجهات نظر جديدة للحياة وسيتم استنارة عقلهم لمجالات جديدة، وعلاقاتهم المهنية فى ازدهار.

-برج الأسد: سيكونون فى حالة أفضل وعلى درجة عالية من الثقة بالنفس.. عليه أن يكون أكثر حساسية لمشاعر من حوله وإلا فقد يضطر إلى مواجهة عواقب وخيمة، كما حان الوقت للخروج وبناء علاقات من شأنها أن تضمن لهم ثروة في المستقبل.

-برج العذراء: يعتبر 2018 عام التحديات لمواليد هذا البرج، سوف يصلون إلى هدفهم لا محالة مع الجهد المبذول، سيكون عليهم مواجهة الصراعات للحفاظ على علاقاتهم هذا العام، لأن هناك بعض الصعوبات في الجبهة المهنية، وتقدم لهم الأسرة كل الدعم المطلوب، وسيشهد هذا العام العديد من المفاجآت الجبارة فى حياتهم الاجتماعية.. سيحصل على فرصة للتألق مع الفخر، فهو عام التغلب على التحديات.

-برج الميزان: سيركز أصحاب برج الميزان أكثر على الذات الحقيقية لهم بدلا من التركيز على احتياجات ورغبات من الآخرين، كما ستشهد علاقاتك مرحلة جديدة إيجابية خلال هذا العام.

-برج العقرب: يستمر النمو الوظيفي والمهني في الارتفاع، فضلا عن الإنجازات الكبيرة والجوائز التى سيحصل عليها، مع الارتفاع الملحوظ في السلطة.

-برج القوس: على أصحاب هذا البرج الحذر من التعرض للإحباط والمتاعب خلال العام الجديد، حياة أغلب مواليد برج القوس العام الجديد لا تبدو مشرقة، ولكن الجهود والعمل الجاد المستمر يمكن أن تفعل العجائب لجعل ما لا يمكن تحقيقه يمكن تحقيقه.

-برج الجدى: العام الجديد هو فرصة لتغيير كل ما خططت له في العام الماضي على الرغم من أنه من المتوقع أن يكون هذا العام أكثر انشغالا من الفترات الماضية، ولكن عليك أن تتأكد من أنك مواكب لكل ما يدور من حولك.. كما أن هناك بعض المفاجآت في انتظاركم في حياتك الشخصية هذا العام.

-برج الدلو: سيجني أصحاب هذا البرج فى 2018 ثمار العمل الشاق فى الأعوام الماضية، وستكون أهم سنة فى حياتك على الصعيد المهنى على الرغم من أنك واجهت الكثير من الأوقات الصعبة في عام 2017 ولكن هذا الوقت الصعب يمر الآن وسترى ضوء جديد من الأمل والطاقة الإيجابية في عام 2018، ومن المتوقع السفر إلى الخارج خلال هذا العام.

-برج الحوت: ستكون سنة صعبة للغاية.. وسيكون النصف الأول من العام أكثر صرامة من النصف الأخير، والمتوقع أن تشهد أموالك صعودا وهبوطا هذا العام، من المرجح أن تفكر بشكل غير روتينى عندما يتعلق الأمر بحياتك المهنية، تجنب الكثير من المشاعر في العلاقات الخاصة بك.

سيريا ديلي نيوز


التعليقات