وضحت مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات أنه لا علاقة لها بملتقى رجال الأعمال الذي عقد منذ حوالي شهرين  في شيراتون دمشق والمزمع إقامته أيضاً خلال شهر كانون الأول من العام 2018 بنفس المكان .

وذكرت أن المجموعة نظمت عدة دورات من ملتقى رجال وسيدات الأعمال منذ العام 2007 الذي يضم معرض سيرفكس بالإضافة للنشاطات والفعاليات العلمية والاقتصادية المرافقة وبرعاية رسمية من السيد وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية والذي تميز بنجاح فاق التوقعات وبمشاركات دولية منذ انطلاقته الأولى عام 2007 م .

وتتحضر مشهداني حالياً لإطلاق الدورة الخامسة من ملتقى رجال وسيدات الأعمال ومعرض سيرفكس 2018 خلال شهر آذار المقبل بعد حصولها على الشهادة العالمية لنظام إدارة الجودة  9001:2015 ISO  .

وقد نشرت بعض وسائل الإعلام عن انعقاد ملتقى حمل اسم ملتقى رجال وسيدات الأعمال الأول منذ فترة ليست ببعيدة بفندق شيراتون دمشق والآن جاري التحضير لملتقى جديد يحمل اسم ملتقى رجال الأعمال بنفس المكان .

وهنا كان من الضروري متابعة هذا اللبس حيث التقينا السيد خلف مشهداني المدير العام لمجموعة مشهداني الدولية الجهة المنظمة لملتقى رجال وسيدات الأعمال منذ انطلاق دورته الأولى عام 2007 والذي أوضح بأن مجموعته ليس لها علاقة لا من قريب ولا من بعيد بأي عمل عُقد سابقاً أو سيُعقد لاحقاً ويحمل اسم  ملتقى رجال الأعمال باستثناء الملتقى العائد لمجموعته منذ العام 2007 والذي يحمل اسم "ملتقى رجال وسيدات الأعمال " ويضم معرض سيرفكس والفعاليات والنشاطات العلمية والاقتصادية المرافقة بنفس المكان والزمان .

وأن مجموعة مشهداني لم تفوض أي جهة أخرى داخلية كانت أم خارجية للعمل باسم مشهداني ولم تفوض أي جهة لتنظيم ملتقاها الدوري والمعروف لدى الجميع وتخلي مسؤوليتها عن أي نشاط مشابه لا يحمل شعار مجموعة مشهداني الدولية وشعار الجودة ISO 9001:2015 وأنها ستلاحق كل من يدعي العمل باسمها دون تفويض رسمي مذيل بختم مجموعة مشهداني الدولية وتوقيع مديرها العام .

سيريا ديلي نيوز


التعليقات