وقع بنك الشام مذكرة تفاهم مع شركة المشورة للاستشارات والتدريب، ، بحضور السيد أحمد اللحام الرئيس التنفيذي لبنك الشام، والدكتور يوسف الشنار مدير عام شركة المشورة، وبعض المعنيين من كلا الجانبين.

 

وتضمنت مذكرة التفاهم بالشكل العام إلتزام شركة المشورة بتنفيذ دورات تدريبية في مجال الصيرفة الإسلامية، وتأمين بنك الشام فرصة التدريب العملي للمنتسبين والعمل على تأمين فرصة العمل للمتميزين منهم، بهدف تحقيق مزايا متعددة على المستوى الوطني عبر تنشئة جيل مؤهل يرفد القطاع المصرفي باحتياجاته من الكوادر البشرية المؤهلة وفق أفضل المعايير.

 

وفي كلمته بهذه المناسبة أكد السيد أحمد اللحام الرئيس التنفيذي لبنك الشام أن هذه الخطوة تأتي في إطار حرص المصرف على تشجيع ودعم الشباب السوري باعتبارهم جزءاً هاماً من استراتيجية البنك للمسؤولية الاجتماعية، مشدداً على أهمية تعزيز التكامل بين المؤسسات المالية والعلمية خدمةً للوطن.

 

بدوره أشاد الدكتور يوسف شنار مدير عام شركة المشورة بالدور الذي يلعبه بنك الشام في تبني ودعم برامج ومشاريع المسؤولية الاجتماعية ضمن استراتيجيته والتي من شأنها المساهمة في رفع المستوى الاقتصادي وتنمية المستوى الاجتماعي.

سيريا ديلي نيوز


التعليقات