قدم بنك سورية الدولي الإسلامي وللعام الثالث على التوالي ألف حقيبة مدرسة مع قرطاسة للتلاميذ المحتاجين والمهجرين في مدرسة قدسيا الأولى للتعليم الأساسي في محافظة ريف دمشق-منطقة قدسيا ، وذلك ضمن مبادرة البنك لدعم طلاب العلم والمعرفة في إطار مسؤوليته الإجتماعية تجاه أبناء المجتمع.

وعبر الأستاذ عبد القادر الدويك الرئيس التنفيذي للبنك عن سعادته البالغة بأن يكون للبنك دور في إسعاد التلاميذ والمحتاجين منهم على وجه الخصوص، فليس هناك أجمل من رسم الإبتسامة على وجوه الأطفال.

وأكد الدويك إلى أن "حملة ألف حقيبة مدرسية" ستكون بإذن الله تعالى أحد المشروعات التي سيحرص البنك على تنفيذها سنوياً دعما لأبناء الأسر المحتاجة ولمسيرتهم التعليمية بتوفير المتطلبات الدراسية وإدخال الفرح والسرور في أنفسهم ليبدؤوا عامهم الدراسي بجد ونشاط، وتحفيزاً لهم حتى يتمكنوا من استكمال مسيرتهم التعليمية دون الإحساس بالاختلاف عن باقي أقرانهم.

وتأتي هذه المبادرة بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد، كنوع من التكافل والمسؤولية الاجتماعية للبنك تجاه التلاميذ المحتاجين، والمساهمة في تزويدهم بالحقائب وسد حاجتهم من القرطاسية بغية تخفيف الأعباء المادية عن كاهل ذويهم.

وتوجه الدويك بالشكر إلى السادة في وزارة التربية على المساعدة في تسهيل عملية التوزيع والوصول إلى التلاميذ المحتاجين وأثنى على جهودهم في دعم العملية التربوية وتمنى للطلاب التوفيق في عامهم الدراسي وفي مشوارهم التعليمي.

 

سيريا ديلي نيوز


التعليقات