تشكيلة رشاشات استحمام GROHE Power&Soul الجديدة تضفي تجربة استحمام متكاملة ً

للجمع بين راحة النفس وحيوية الجسم

 

 راقية بتصميمها، غنية بميزاتها، شمولية بتجربتها... رشاشات الاستحمام الجديدة GROHE Power&Soul هي الحل الأمثل للاستمتاع بتجربة استحمام غنية متكاملة، حيث تلبي كافة متطلبات وأنماط الاستحمام على تنوعها. فيمكنك اختيار نمط الرش المفعم بالحيوية القصوى (Power) مع التدليك النشط (Active Massage) أو نمط الرش اللطيف المنعش (Soul).

وتتوفر تشكيلة رشاشات الاستحمام GROHE Power&Soul بخيارات غير مسبوقة من التصاميم والأحجام وأنماط الرش، تناسب كافة التفضيلات والحالات والأساليب التصميمية. وهي تعزز حيوية الجسم وتنعش النفس تماماً كما يفضل المستخدم، لتجعل الاستحمام متعة حقيقية حسب طلب المستخدم.

تعتبر رشاشات الاستحمام GROHE Power&Soul الاختيار الأمثل لكافة تصاميم الحمامات. فإن مطابقة رشاش الاستحمام اليدوي مع كافة تشكيلات صنابير GROHE يتيح إبداع تصميم متناغم لكافة جوانب الحمام. حيث أن مجموعة المنتجات تلبي كافة الرغبات، إذ تتراوح من التصميم الحديث المبسّط Cosmopolitan إلى رشاشات الاستحمام ذات الشكل الطبيعي بتصميم Contemporary المعاصر أو الطرازات التقليدية بالتصميم العريق Authentic. ولذلك، فإن رشاشات الاستحمام GROHE Power&Soul تضفي الأناقة على كافة تصاميم الحمامات.

وتتوفر رشاشات الاستحمام GROHE Power&Soul برؤوس متنوعة الأحجام، تتراوح قياسات قطرها بين 100 و130 و160 ملليمتر، مما يضمن وصول المياه إلى كامل الجسم مع أنماط الرش المناسبة.

أنماط رش متنوعة تناسب كافة الأذواق

بفضل تمتعها بما يصل إلى أربعة أنماط رش، توفر رشاشات الاستحمام GROHE Power&Soul تجارب استحمام تناسب كافة متطلبات المستخدمين، سواء كان الاستحمام لبدء اليوم بحيوية أو لتجديد النشاط أو لمجرد الاسترخاء. فنمط الرش المطري Rain يغطي الجسم بلطف، فيما يضفي نمط الرش RainO2 المبتكر الذي يتخلله الهواء شعوراً لطيفاً بالارتعاش.  

أما نمط الرش النفاث Jet فيخفف تشنج العضلات ويعزز استرخاءها بعد ممارسة التمارين الرياضية أو بعد العمل طوال اليوم في المكتب، بينما يقوم نمط الرش للتدليك النشط بتجديد نشاط الجسم من خلال الرش المتحرك والدائري.

ومن أبرز ميزات رشاشات الاستحمام هذه، خاصية اختيار نمط الرش من خلال تكنولوجيا GROHE AquaDirect™ المبتكرة. فما عليك إلا ضغط أحد الأزرار الموجودة خلف رأس رشاش الاستحمام اليدوي لاختيار نمط الرش المطلوب، حيث أصبح اختيار نمط الرش أسهل من أي وقت مضى لأن هذه التكنولوجيا الجديدة تضع كافة تباينات أنماط الرش في متناول يدك.

وبفضل تكنولوجيا GROHE DreamSpray®، يتم تحديد وضبط أنماط الرش المتنوعة بشكل مثالي. وللاستهلاك الاقتصادي والمستدام، تتوفر رشاشات GROHE Power&Soul مع تكنولوجيا GROHE EcoJoy®، التي تخفض تدفق المياه دون التنازل عن رفاهية الاستحمام.

وسواء كانت رشاشات يدوية أو أطقم استحمام أو تجهيزات تثبيت جدارية، من المؤكد أن هذه الرشاشات تلبي كافة متطلبات الاستحمام. وهكذا توفر رشاشات الاستحمام GROHE Power&Soul راحة نفسية وجسدية في نفس الوقت.

syriadailynews

التعليقات