وقع اتحاد المصدرين ومجلس أصحاب أعمال الليبين- فرع بنغازي اتفاق تعاون لتعزيز التعاون الاقتصادي وتفعيل الحركة التجارية بين ليبيا وسورية بما يعود بتحقيق مصلحة البلدين وشعبي البلدين.

وقد وقع اتفاق تعاون ممثلاً عن اتحاد المصدرين محمد السواح وعن مجلس أصحاب أعمال الليبين، فوزية الفرجاني، مع حضور خازن اتحاد المصدرين إياد محمد وعدد من أعضاء الوفد الليبي، الذي حضر إلى سورية للمشاركة في معرض دمشق الدولي، علماً أن اتحاد المصدرين قام بمبادرة نوعية تمثلت بالذهاب إلى ليبيا وإحضار الوفد الليبي على متن طائرة لشركة فلاي داماس في خطوة هدفها تشجيع التبادل التجاري بين البلدين وإعادة العلاقات إلى سابق عهدها.

وخلال الاجتماع قدم مجلس أصحاب أعمال الليبين حسب الاقتصاد اليوم  درعاً خاصاً إلى محمد السواح رئيس اتحاد المصدرين، وذلك نظراً لدوره الكبير في إعادة التشبيك الاقتصادي بين البلدين.

ومن المتوقع أن يسهم توقيع اتفاق التعاون المشترك بين اتحاد المصدرين ومجلس أصحاب أعمال الليبين، في إرجاع العلاقات الاقتصادية الثنائية إلى سابق عهدها وتعزيز التبادل التجاري بشكل ينعكس إيجاباً على الطرفين عبر الاستفادة من المزايا النسبية في كلا البلدين.

سيريا ديلي نيوز


التعليقات