أعلنت شركة  MTN سوريا عن إطلاق النسخة الجديدة من التطبيق الخاص بالأجهزة الذكية "My MTN Syria "، وذلك اعتباراً من 15 نيسان الجاري، حيث توفر النسخة الجديدة من التطبيق منصة لتحكم المشتركين في جميع الخطوط الخليوية اللاحقة والمسبقة الدفع، واشتراكات الـ ADSL، بالإضافة للإستفادة من مجموعة من الخدمات المجانية كإمكانية التحقق من الرصيد بشكل دائم ومجاني.
ويهدف التطبيق إلى دعم جميع خطوط الجيل الثاني والجيل الثالث، وخطوط ADSL دون الحاجة لإجراء اتصال أو مراجعة مراكز الخدمة، كما يقدم التطبيق إمكانية تصفح منتجات وعروض الشركة، بالإضافة إلى تصفح فرص العمل والتدريب الداخلي ضمن الشركة.
السيد غياث بازرباشي، مدير إدارة التسويق في شركة MTN سوريا، يتحدث لشام برس عن إطلاق النسخة الجديدة من التطبيق فيقول: "يأتي إطلاق النسخة الجديدة من تطبيقSyria  My MTN نتيجة لجهود كبيرة من قبل فريق العمل، والذي قام بدراسة كافة احتياجات مشتركينا، وضمها في تطبيق متطور ومتنوع ومفيد للغاية، نؤكد من خلالها على ريادة شركة MTN في العالم الرقمي، والذي نسعى من خلاله إلى الاستفادة من مجموعة متنوعة من الخدمات عبر الإنترنت".  
ويضيف بازرباشي: "يوفر التطبيق الجديد مجموعة واسعة من الخدمات، والتي من شأنها أن تزيد من سرعة خدمة مشتركينا، والوصول إلى كافة الأمور المتعلقة بخطوطهم المتنوعة والخدمات التي يودون الحصول عليها مجاناً، ودون الحاجة لإجراء اتصال أو حتى زيارة مراكز الخدمة، باستثناء بعض الخدمات التي تتطلب زيارتهم. إن هذا التطبيق هو تأكيد جديد من قبلنا على التزامنا الدائم بتوفير خدمات ومنتجات عالية الجودة وتتناسب تماماً مع احتياجات مشتركينا".
 وتم تزويد النسخة الجديدة من التطبيق بالعديد من الميزات الجديدة، كميزة إرشاد المستخدم إلى كيفية تفقد رصيد وصلاحية جميع باقات الرسائل والإنترنت والدقائق على الخط ( تتضمن باقات "يلا"، وباقات التواصل الاجتماعي، وباقات خطوط الطلاب والموظفين، وباقات شباب)، إضافةً إلى تفعيل وإلغاء جميع هذه الخدمات، علاوةً على ذلك، يمكن للمشترك تحويل الرصيد والتحكم بقائمة حجب الأرقام.
أما فيما يتعلق بخطوط ADSL، فقد خصصت شركة MTN سوريا قسماً في التطبيق لاطلاع المشتركين على كافة التفاصيل المتعلقة بالخط، كالفاتورة المستحقة، وموعد التسديد، والسرعة الحالية، ورقم المتابعة، كما يمكن للمشترك طلب الإعدادات الجديدة لخط ADSL عبر رسالة نصية، وإمكانية تغيير السرعة وكلمة السر.
الجدير بالذكر، أن تطبيق " Syria MY MTN" هو الأول من نوعه في سورية، وهو متاح بشكل مجاني على جميع الأجهزة الذكية المحمولة والتي تعمل على نظامي IOS و Androidحيث يمكن لمستخدمي هذه الأجهزة تحميل التطبيق بشكل سهل من متاجر التطبيقات العالمية المتاحة دون دفع أية رسوم والاستفادة من خدمات هذا التطبيق.

سيريا ديلي نيوز


التعليقات