كشفت شركة "إل جي إلكترونيكس" مؤخراً عن أحدث ابتكارات وحلول العناية بالملابس لديها ضمن معرض إنُوفيست السنوي الذي تقيمه لشركائها وتجار التجزئة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، والتي كان من أبرزها أحدث إصدار من غسالة TWINWashTM التي تستخدم تقنيات مبتكرة من شأنها التعامل مع أحمال كبيرة من الغسيل في وقت أقل. وتخطط "إل جي" لطرح غسالتها الجديدة في دول الشرق الأوسط وأفريقيا خلال الربع الثاني من العام الحالي 2017.

وتمكِن غسالة TWINWashTM من "إل جي" المستخدمين من غسل حملين مختلفين من الملابس في الوقت ذاته بفضل الغسالة الثانوية المصغرة التي تم وضعها أسفل قاعدة الغسالة الرئيسية، مما يوفر للمستخدمين مجموعة كبيرة من خيارات الغسيل المختلفة. ومع هذا التصميم، يمكن للغسالة الرئيسية القيام بغسل الجزء الأكبر من الملابس، فيما تهتم الغسالة الثانوية المصغرة والتي تعتبر مثالية للملابس الحساسة كالملابس الداخلية وملابس الأطفال، بالأحمال الصغيرة حيث من الممكن تشغيلها بالتزامن مع الغسالة الرئيسة أو من خلال دورة غسيل منفصلة.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام شركة "إل جي إلكترونيكس" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، كيفن تشا: "لقد أخذت الحلول المنزلية المبتكرة التي توفرها "إل جي" في المنطقة، العناية بالملابس إلى مستويات جديدة كلياً. إن غسالة TWINWashTM هي خير مثال على ابتكارات "إل جي" التي لطالما وضعت المستهلكين في مقدمة أولوياتها عند تقديمها  لحلول الراحة والمتانة لزبائنها في الشرق الأوسط وأفريقيا."

هذا وتقدم غسالة TWINWashTM من "إل جي" أداءً غاية في القوة بفضل المزايا الاستثنائية التي توفرها كمحرك الدفع المباشر الذي يضمن الغسيل المتزامن في حوضي الغسالة، وتقنية الحركات الست 6+ motion، جعلتها تسطِر معايير جديدة لعملية غسيل الملابس. ولضمان أعلى مستويات الراحة لدى المستخدم، صممت "إل جي" باب الغسالة الزجاجي بزاوية مَيلان تسهل على المستخدم تحميل وتفريغ أحمال ملابس كبيرة دون تكبُد أي عناء.

وأبرز معرض إنُوفيست 2017 جهود شركة "إل جي" المتواصلة لريادة سوق المنتجات الفاخرة من خلال عرض أحدث منتجات الأجهزة المنزلية والترفيه المنزلي المنوي طرحها في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا، الأمر الذي يدل على اهتمام الشركة برفد منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بأحدث التقنيات المبتكرة والتصاميم الأنيقة التي تلبي نمط الحياة العصري واحتياجات المستخدمين الذين لديهم وعي حول متطلباتهم

سيريا ديلي نيوز


التعليقات