: برعاية ذهبية من بنك سورية الدولي الإسلامي أقام معهد الشام العالي في مجمع الشيخ أحمد كفتارو فعاليات ملتقى الخريجين الأول ومعرض "طلابنا ذهب" يومي 14و15 كانون الثاني 2017 بحضور عميد معهد الشام العالي ومعاون وزير الأوقاف الدكتور تيسير أبو خشريف، ورئيس فرع مجمع الشيخ أحمد كفتارو فضيلة الدكتور محمد شريف الصواف وفضيلة الدكتور عبد السلام راجح نائب رئيس المجمع للشؤون العلمية، وفضيلة الشيخ محمد عدنان الأفيوني مفتي دمشق وريفها، ونائب رئيس المجمع للشؤون الإدارية، وعدد من الفعاليات العلمية والاقتصادية والاجتماعية.
وأكد السيد بشار الست نائب الرئيس التنفيذي لبنك سورية الدولي الإسلامي في كلمة ألقاها خلال الملتقى على أن رعاية البنك لهذه الفعالية تأتي في إطار إيمان البنك بأن الشباب هم النواة الأولى لبناء مجتمع واعٍ ومثقف، قادر على مواجهة أصعب الظروف. وإن رعاية البنك لهذا الحدث تأتي في إطار المسؤولية المجتمعية للبنك وتحمله للدور الملقى على عاتقه في المساهمة في تنمية المجتمع، وتأتي إيماناً من البنك بأهمية دعم المعرفة ودعم الطلبة ودعم قطاع التعليم ككل الذي يمثل ركيزة أساسية لتطور أي مجتمع، حيث يستحوذ قطاع التعليم بشكل خاص على  مكانة مميزة ضمن أجندة عمل البنك في مجال المسؤولية الاجتماعية.

وأضاف الست: إن بنك سورية الدولي الإسلامي لا يتبنى برامج المسؤولية الاجتماعية للمجتمع وكأنها عبء عليه، بل إننا ننظر إليها كواجب للمساهمة في التنمية الاقتصادية من باب ردّ الجميل للمجتمع الذي أسهم في تطور أعمالنا وتشكيل أرباحنا.

واختتم الحفل بتكريم الخريجين المتميزين وتكريم الرعاة الذهبيين والفضيين المشاركين في هذا الملتقى وتم افتتاح معرض " طلابنا ذهب" بقص الشريط من الدكتور تيسير أبو خشريف وبحضور كبار الشخصيات المشاركة .

سيريا ديلي نيوز


التعليقات