نهت مسارات للمعارض والمؤتمرات استعدادها لإطلاق معرض التوظيف وفرص العمل "جوبكس"، وذلك بالتعاون مع المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية وبرعاية شركة سيريتل و الجامعة العربية الدولية.
يشارك في المعرض خمسون شركة من مختلف القطاعات الصناعية والتجارية والخدمية ويهدف لإتاحة الفرصة للقاء مباشر بين هذه الشركات وطالبي العمل في مكان واحد والتوظيف مباشرة ضمن المعرض.
مدير عام شركة مسارات "أنس ظبيان" قال في تصريح صحفي حول المعرض: "اليوم نختتم سلسلة معارضنا التخصصية للعام 2016 بمعرض التوظيف وفرص العمل "جوبكس" والذي نعطيه أهمية خاصة لما له من تأثير في مساعدة الشباب والعاطلين عن العمل في تأمين وظيفة مرموقة تؤمن له حياة كريمة، كما أنه يتيح فرصة للزائر لاستكشاف إمكانياته والخبرات التي يتمتع بها والعمل على إغلاق الثغرات التي تواجهه".
وتابع ظبيان: "تعد معارض التوظيف من الأضخم والأكثر اهتماماً لدى الشركات لما لرأس المال البشري من أهمية في الارتقاء في العمل و رفع كفاءة الشركة بمشاركة خمسين شركة سورية بامتياز، وهذا دليل على تحسن القطاع الاقتصادي والصناعي بشكل كبير، لأن أي شركة تبحث عن كوادر لرفد طاقمها فهي فعلياً تتوسع بنشاطها، و لايمكن أن ننسى التعاون والتجاوب الذي لاقيناه من الاتحاد الرياضي العام، ومن الاتحاد الوطني لطلبة سورية".

سيريا ديلي نيوز


التعليقات