منحت المؤسسة العامة للإسكان المواطنين المكتتبين أو المخصصين في جميع مشاريعها والمتأخرين عن تسديد الأقساط الشهرية المترتبة عليهم لمدة تزيد على240 يوما مهلة أخيرة لغاية 15/12/2016 لتسديد التزاماتهم المالية المترتبة عليهم مع غراماتها المالية.

وأكدت المؤسسة بحسب “سانا” أنها ستقوم بإلغاء الاكتتاب او التخصيص في حال عدم التسديد ضمن الفترة المحددة في الإعلان استنادا لأحكام المادة 25 من المرسوم التشريعي رقم /26/للعام 2015 ونظام عمليات المؤسسة داعية المواطنين المكتتبين او المخصصين إلى مراجعة المؤسسة وفروعها في جميع المحافظات.

وبينت المؤسسة أنه سيتم ترتيب أسماء المتأخرين عن السداد خلال المدة المحددة بالإعلان ضمن تسلسل خاص بهم يلي أسماء المكتتبين النظاميين .

وكانت المؤسسة العامة للإسكان أعلنت مسبقا عن توزيع دفعة من المساكن الجاهزة في منطقة غرب طريق دمشق بحمص للمدخرين المكتتبين بموجب القرار الوزاري رقم /2577/ لعام /2008/ في منطقتي غرب طريق دمشق والوعر بمدينة حمص اعتباراً من يوم الأحد الموافق /9/10 /2016 / و لغاية انتهاء جلسات التوزيع في مبنى فرع المؤسسة العامة للإسكان بحمص حسب الجداول الإسمية المرفقة.

سيرياديلي نيوز


التعليقات