إذا أشارت المحبة إليكم فاتبعوها وإن كانت مسالكها صعبة متحدّرة، وإذا ضمتكم جناحيها فأطيعوها وإن جرحكم السيف المستور بين ريشها، وإذا خاطبتكم المحبة فصدقوها... "جبران خليل جبران"


المحبة الصادقة وحدها والعطاء الذي لا ينضب هي ما دفع بأبطالنا البواسل للتضحية بأرواحهم والاستشهاد في سبيل عودة الفرح لقلوبنا، واليوم إيمانناً من شركة سيريتل بأن درب المحبة هو الصراط المستقيم الذي سيعيد لوطننا البهجة سيقام في الثامن من أيلول الجاري عرس جماعي لذوي شهداء الجيش والقوات المسلحة .


من شاطئ العروس الأجمل مدينة اللاذقية على الساحل السوري 120 عريس وعروس ستكلل شركة سيريتل فرحتهم البيضاء في مبادرة العرس الجماعي "عَ الحلوة والمرة" للسنة الثالثة على التوالي لنشأتها وهي أحد مبادرات برنامج أسر الشهداء أمانة في أعناقنا لدعم عائلات شهداء الجيش والقوات المسلحة ضمن المسؤولية الاجتماعية التي تنتهجها شركة سيريتل الوطنية.


"عَ الحلوة والمرة" فكما كان شهداؤنا الأبرار معنا في وقت الشدة والمحن حتّى روت دمائهم الزكية أرض سورية الطاهرة ستكون شركة سيريتل مع عائلاتهم في عرسهم الوطني الكبير لتقول أننا شعب الفينيق الذي يولد من رماده ولا يندثر، الذي يعرف درب المحبة في أوج الظلام والتعب..
خُلق الفرح للسوريين إن لم يجدوه لاخترعوه.. انتظروا بقية قصة المحبة لتكتمل يوم الخميس القادم... ((يتبع))

سيريا ديلي نيوز


التعليقات