ضمن أجواء شهر رمضان المبارك أقامت إذاعة نينار FM وشركة سيريتل خيمة رمضان في مطعم ديونز – المزة بدمشق، وذلك يوم الخميس 9 حزيران الواقع في الثالث من أيام شهر رمضان المبارك، حيث تبدأ الخيمة الساعة العاشرة ونصف ليلاً يومياً ما عدا يوم الأحد، وتتضمن لقاءات مع نجوم الشاشة السورية وأبرز الفنانين والمغنيين السوريين، لتسليط الضوء على أهم أعمالهم وتقليص المسافة مع الجمهور، بالإضافة إلى مسابقات وجوائز مقدمة من شركة سيريتل.

رافق الخيمة حتى الآن العديد من النجوم، فنانين، مغنيين، مخرجين ورياضيين، من أبرزهم النجم بهاء اليوسف الذي أشعل الأجواء مقدماً العديد من الأغاني منها  "هاتي عيونك" و"علوا إنساكي" و"وين مسافر وين"، بمشاركة فرقته الموسيقية.

الخيمة استقبلت في اليوم الأول المغني حسام جنيد وزوجته إمارات رزق، حيث صرح جنيد أنه يحضر لألبوم غنائي جديد مؤلف من 12 أغنية، معلناً عن إطلاق أغنيته "عم أتخيل حالي بدونك" في أول أيام عيد الفطر المبارك، بدورها أكدت إمارات رزق أنها اختارت الأدوار التي تتناسب مع شخصيتها في مسلسلات  "لست جارية، عطر الشام، طوق البنات".

وحل في اليوم الثاني الملحن طاهر مامللي والمغنية ليندا بيطار مارك معراوي، حيث أكد مامللي أن المنتج الثقافي بحاجة لاهتمام وزاري لتقدير الأعمال السورية المقدمة، مشيراً أن خوفه على الثقافة السورية ينبع من دفاعه عن ضياع الفن بسبب الأزمة التي تمر بها سورية.

كما أعلنت الفنانة ليندا بيطار أنها تحضر لأغنية جديدة من كلمات رامي كوسا وألحان يزن صباغ، مشددة على أن كلمات الأغنية الجديدة ستكون سورية بامتياز.

اليوم الثالث للخيمة ضم نجمة الشاشة السورية وفاء موصللي ، موصللي أوضحت أن ثقافة النجاح في مسلسل "باب الحارة" لم تكن موجودة، وهذا ما دفع المتابعين لتوجيه النقد له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لافتة إلى أن الجزء الأخير من العمل يحوي على أفكار واقعية في حقبة معينة من الزمن تحكي عن سورية.

هذا وحل الفنان أنس كريم والمخرج مؤيد الأطرش ضيوفاً بالإضافة إلى المغني عماد رمال والفنان الشاب هيثم دسوقي والفنانة أريج خضور والمغني إياد الداية ضيوفاً في خيمة نينار وسيريتل في بينما استقبلت الخيمة في يومها الخامس الفنان محمد خير الجراح وفيما يخص الأغنية التي أطلقها الجراح "رح بتضلي" برعاية شركة سيريتل أكد أنه يهوى الغناء قائلاً: "للغناء أهله وأنا مجرد هاوٍ له"، معلناً عن تصوير فيديو كليب للأغنية برعاية سيريتل، كما كشف عن تحضيره لحفل غنائي قريب.

يشار إلى أن خيمة نينار وسيريتل تستمر طيلة أيام رمضان المبارك مع أبرز نجوم الدراما والغناء السوري في مطعم ديونز – المزة بدمشق.

سيريا ديلي نيوز- الوطن


التعليقات