برعاية شركة " سيريتل" أقيم ظهر اليوم على مسرح مدينة الشباب في دمشق حفل نهاية العام الدراسي لطلاب المدرسة السورية الحديثة .

وأشارت مديرة المدرسة السورية الحديثة سوسن علوني إلى أن هذا الحفل يأتي ضمن أنشطة وبرامج المدرسة المعتادة على مدار 13 عاما من تأسيسها، لافتا إلى أن الحفل يتضمن رقصات غنائية يؤديها الأطفال على المسرح مودعين هذه المرحلة والاستعداد للانتقال إلى الصف الأول، كما يتم التحضير لتخريج طلاب البكالوريا .

بدورها، أكدت مديرة قسم الأطفال جنان علوني أن تخرج الأطفال بمثابة فرحة أولى لهم و أن الحفل عبارة عن أغاني يؤديها أطفال بشكل جماعي ، معربة عن أملها بنجاح الحفل واختتامه بأمل كبير بعودة سورية كما كانت مسبقا.

واعتبرت علوني أن شركة "سيريتل" من الشركات الريادية في سورية التي حرصت على تقديم فرص العمل للباب السوري ودعمهم ومواكباتهم في نشاطاتهم ، معربة عن شكرها العميق للشركة ومحاولتها الدؤوبة على استمرار الفعاليات الترفيهية والوطنية وتسليط الضوء عليها وإعادة تفعيل النشاطات إلى ما كانت عليه قبل الأزمة السورية.

وأكدت المسؤولة الإعلامية في شركة "سيريتل" نوار إبراهيم حرص الشركة على متابعة ودعم كافة النشاطات الترفيهية والتعليمية والوطنية للشباب السوري خاصة الأطفال منهم وإعادة تفعيل البرامج التثقيفية وإحيائها من جديد وذلك انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية لـ "سيريتل" المعهودة لها.

واعتبر أحد أهالي الطلاب أن تخريج الأطفال بمثابة الفرحة الأولى لهم وأنهم حاولوا بالرغم من صغر سنهم ترك بصمة سعادة على وجوه أطفال سورية وسط الدمار والموت في البلاد، معربة عن شكرها لسيريتل ورعايتها الدائمة لهذه النشاطات.

سيريا ديلي نيوز- خاص


التعليقات