حقّقت "إل جي إلكترونيكس" فوزًا واضحًا هذا العام في مسابقة ريد دوت للتميّز في التصميم. حيث حصلت "إل جي"  على 32 تكريمًا؛ من بينها جائزتان بتصنيف "أفضل الأفضل" وثلاثون جائزة أخرى من جوائز ريد دوت. إن فوز "إل جي" بجائزتي "أفضل الأفضل" في نفس العام من ريد دوت، يؤكّد على صدارة إل جي في التكنولوجيا والتصميم على حدٍ سواء.

 

وكان تلفاز (OLED) بدقة 4K من "إل جي إلكترونيكس" (طراز 65E6) والثلاجة ذات المجمّد السفلي (طراز GA-B489SADN/GA-B489TADN) من بين المنتجات التي حصلت على جائزة "أفضل الأفضل" المرموقة من ريد دوت لاستيفائها المعيار الذهبي في التصميم، وهذا بدوره ساعد "إل جي" على امتلاك مجموعة متنوّعة من المنتجات الحاصدة للجوائز، والتي لا تُضاهيها أي شركة أخرى.

 

ويُنظر إلى ريد دوت على نطاق واسع على أنّها واحدة من أفضل 3 لجان للتصميم في العالم، إلى جانب جائزة المنتدى الدولي للتصميم (iF Design Awards) والجائزة الدولية للتميّز بالتصميم (IDEA). هذا العام، ومن بين ما مجموعه 5,214 منتجًا مقدّمًا من جميع أنحاء العالم، استحقّ ما يقارب 70 منتجًا فقط جائزة "أفضل الأفضل" عن الريادة في الإبداع والتصميم.

 

يتألّق تلفاز (OLED) بدقة 4K من "إل جي" بمظهرٍ انسيابي وجمالٍ ساحر يُحافظ على التصميم المميّز لأجهزة تلفاز (OLED) الرائعة. ومع تميزه بمفهوم الشركة الفريد لعرض الصورة على لوح زجاجي ، فإن تلفاز OLED بدقة 4K غني برقيه وتطوّره، ويحدّ من الفجوة بين التوجّهات العصرية الحديثة والتصميم الخالد في آنٍ واحد. وبفضل تساوي قطعه وتصميمه الفريد والعصري؛ فإن هذا التلفاز يمكن النظر إليه من أي زاوية، كما وأنه يمتزج بسلاسة مع أي محيط.

 

هذا ويظهر تركيز "إل جي" على التصميم الواعد والخلّاق صراحةً في ثلاجتها ذات المجمّد السفلي المتطوّرة. فعلى عكس الطرازات الأخرى التي تستخدم مقابض طولية غير عملية تبرز خارج الثلاجة، تتميّز الثلاجة ذات المجمّد السفلي بمقبض مبتكر سهل الفتح مخفي أسفل باب الثلاجة ليبقى غير ملحوظ على الإطلاق. إضافة إلى ذلك، فإن هذا الطراز العصري للثلاجة مجهّز أيضًا بإضاءة خفيفة صافية، مما يسهّل فتح الأبواب في أي وقتٍ من اليوم.

 

وإضافةً إلى ما حصدته من جوائز "أفضل الأفضل"، فقد حصلت "إل جي"على 30 تكريمًا آخرًا من الحكّام في مسابقة ريد دوت. فقد كُرِّم تلفاز (OLED) من سلسلة (LG SIGNATURE) ، حيث استشهد الحكّام بلوحته الزجاجية الرقيقة للغاية، فهي بسماكة 2,57مم، وغيرها من العناصر الفاخرة الأخرى. كما حصلت الثلاجة من سلسلة (LG SIGNATURE) على التكريم عن ميزتي النقر على باب يُفتح من الباب الخارجي للثلاجة (Knock-on Door-in-DoorTM) والفتح التلقائي لباب الثلاجة. في حين كُرّمت غسّالة (LG SIGNATURE) عن إمكانية غسل حمولة مزدوجة بالإضافة إلى ميزة واجهة المستخدم التي تفعّل باللمس في بابها الزجاجي. وقد ذُهِل الحكّام أيضًا بجهاز تنقية الهواء من نوع (LG SIGNATURE) ونافذته الشفّافة التي تسمح للمستخدمين بمشاهدة عملية تنقية الهواء. أمّا هاتف (G5) الذكي من "إل جي"، والذي يتميّز ببنية معدنية واحدة أنيقة مع بطارية يمكن سحبها خارجًا وبتصميم تركيبي، فقد حصل على تكريم إلى جانب والأجهزة المرافقة به المعروفة     بـ Friends "إل جي" الثلاث (نظارة الواقع الافتراضي”360 VR” ، كاميرا “360 CAM”، سماعات “TONE Platinum”).

وقال السيد نوه تشانغ-هو، رئيس مركز التصميم في إل جي إلكترونكس: "إنّنا فخورون بالحصول على هذه الجوائز الرفيعة عن جهودنا في إدخال الإبداع في تصميم الإلكترونيات والأجهزة الاستهلاكية"، وأضاف: "تلتزم إل جي بالتميّز في التصميم، وهذه الجوائز خير دليل على أنّنا نسير على الدرب الصحيح."

سيريا ديلي نيوز


التعليقات