منحت الجمعية العمومية لاتحاد المصارف العربية التي عقدت الثلاثاء 28-4-2015 في القاهرة، دولة السودان رئاسة الاتحاد، بعد غيب ممثل سوريا.

وقال محمد بركات رئيس اتحاد المصارف العربية الذي انتهت ولايته اليوم، خلال فعاليات الجمعية العمومية لاتحاد المصارف العربية بالعاصمة المصرية القاهرة، أن رئاسة الإتحاد في دورته الجديدة، والتي بدأت اليوم كانت من نصيب ممثل المصارف السورية، إلا أن غيابه، منح دولة السودان رئاسة الاتحاد.

وتولى أحمد عبد الكريم ممثل دولة السودان رئاسة الاتحاد من ممثل الدولة المصرية محمد بركات، لتبدأ أعمال الاتحاد في دورته الجديدة، برئاسة دولة السودان.

وقال عبد الكريم، إن اتحاد المصارف العربية يدرس افتتاح مكتب بثلاث دول عربية تضم الإمارات العربية المتحدة واليمن والأردن، ذلك خلال دورته التي بدئت اليوم.

وأضاف رئيس اتحاد المصارف العربية، خلال كلمته بالجمعية، أن الاتحاد شهد انضمام نحو 20 مصرف بنكي عربي جديد خلال العام الماضي 2014 فقط، مشيرا إلي أن هذا العدد سيتضاعف خلال العام الحالي 2015، كما سيتم زيادة المؤتمرات الاقتصادية التي ينظمها الاتحاد من 14 مؤتمر خلال العام الماضي إلي 18 مؤتمر في العام الحالي.

سيرياديلي نيوز


التعليقات