طالب أعضاء الهيئة المركزية لدعم أسر الشهداء في حمص بالإسراع في انجاز المشاريع التنموية للنهوض بالواقع المعيشي لذوي وأسر الشهداء بالمحافظة.

وبحسب ما أوردت تشرين "دعوا خلال اجتماعهم إلى الاهتمام بجرحى الجيش والقوات المسلحة وتأمين مصدر دخل مناسب لهم إضافة إلى تخفيف الأعباء والتكاليف لدى انجاز مختلف المعاملات الخاصة بالشهداء.

وأعرب عضو القيادة القطرية لحزب البعث رئيس مكتب المنظمات الشعبية والنقابات المهنية عبد المعطي مشلب خلال حضوره الاجتماع عن تقديره لتضحيات الشهداء الذين سطروا أروع ملاحم البطولة والفداء دفاعا عن الوطن ضد الإرهاب وداعميه، مؤكدا أن النصر سيتحقق لسورية بفضل بسالة رجال الجيش العربي السوري وحكمة قيادتنا وتلاحم أبناء الوطن.

من جهته أوضح أمين فرع حمص لحزب البعث ورئيس الهيئة صبحي حرب أنه تم تشكيل لجان متابعة متخصصة لدراسة وتوثيق واقع أسر شهداء المحافظة بالتعاون والتنسيق مع الشُعَب الحزبية واللجان المحلية إضافة إلى قيام لجنة العلاقات العامة في الهيئة بزيارة أسر الشهداء في منازلهم للاطلاع على أحوالهم لافتا إلى أنه تتم حالياً دراسة إقامة مشروع منشأة خياطة بالتعاون مع الاتحاد النسائي لتشغيل ذوي الشهداء.

وكان أعضاء هيئة دعم أسر الشهداء بحمص دعوا في اجتماعهم في شباط الماضي إلى وضع تشريعات لدعم ذوي الشهداء والمتضررين من الإرهاب لضمان حقوقهم وتقديم الدعم والرعاية لهم.

وتشكلت هيئة دعم أسر الشهداء بحمص عام 2014 وتضم في عضويتها فعاليات سياسية وحزبية واقتصادية واجتماعية وثقافية.

 

سيريا ديلي نيوز


التعليقات