واصلت حملة “عيشها غير” اجتذاب الجهات المشاركة من المؤسسات الإنتاجية والخدمية ومن القطاعين العام والخاص عبر تقديم الأخيرة للعروض والخصومات المختلفة.
وأعلنت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك قبل أيام انضمامها ومشاركتها في الحملة من خلال عروض تقدمها مؤسساتها سندس الخزن الاستهلاكية حيث تمثلت مشاركتها بتقديم 10بالمئة زيادة على قيمة المنتجات المباعة لزبائنها في إحدى صالات هذه المؤسسات عند شراء سلع بألفي ليرة سورية.
واعتبر مدير مؤسسة سندس عمار محمد أن مشاركة المؤسسة تأتي في إطار هذا الجهد الوطني الرامي للتعريف بمؤسسات التدخل الإيجابي ومنها سندس كمؤسسة تقدم منتجات موثوقة وذات جودة عالية ما يعني أن هذه المشاركة ستمثل جزءا من حملة تسويقية إعلانية ترويجية للمؤسسة.
وبحسب وكالة سانا أوضح محمد أن منافذ البيع أصبحت جاهزة لتقديم هذه الحسومات أملا أن تسهم في اجتذاب المزيد من الزبائن وانعاش المبيعات.
وفي سياق متصل أوضح مدير فرع المؤسسة العامة للخزن والتسويق بالسويداء فادي مسعود أنه جرى تحديد كل من صالات النجمة وتشرين والمزرعة لتكون منافذ ضمن الحملة اعتبارا من مطلع الشهر القادم.
كما يقوم الفرع بإجراء ترميم لصالة 8 آذار التابعة له يستمر لمدة 40 يوما وذلك بهدف توسيع نطاق العرض فيها للفترة القادمة لتشمل إضافة للمواد الغذائية مجموعة من المواد المنزلية والكهربائية وبأسعار منافسة.
كما أعلنت وزارة النقل انضمامها ومشاركتها في الحملة بعروض من مؤسساتها في الإدارة المركزية المؤسسة العامة للخطوط الحديدية مؤسسة الطيران العربية السورية.
وتدعو حملة عيشها غير كمبادرة وطنية تستمر طيلة العام الجاري المؤسسات الخاصة والعامة الكبيرة أو الصغيرة المعيشية والخدمية للمشاركة فيها بتقديم خدمة أو حسم او تسهيلات إضافية على منتجاتها وخدماتها خلال بعض أو عام الحملة

سيريا ديلي نيوز


التعليقات