خسرت سيارتي التي أملكها نتيجة الأزمة ، و بقيت أفكر كيف يمكن لي أن اقتني سيارة مجدداً كي أرتاح من المشي وانتظار السرفيس ، وبقدرة قادر لملمت أموري و دبرت قرشين وبرمت متل المكوك الحايك ذهاباً وإياباً على شركات السيارات ومكاتب البيع والمعارف ، لعلي أجد من يقبل أن يبيعني سيارة محترمة  بهذا المبلغ كدفعة مقدمة والباقي تقسيط فلم أجد .

إلى أن هداني أحد أهل الخير أن أتصل على الرقم الرباعي 9260 أو الجوال 0991119260 وفعلاً اتصلت وذهبت لشوف شو القصة.

دخلت بخجل إلى الصالة ويدي تتلمس المبلغ المتواضع الذي أحمله، وأنا أتأمل السيارات اللامعة والموديلات الحديثة، استقبلني موظف لبق بابتسامة فعاجلته بالسؤال: قبل ما ابني احلام بالهواء بامتلاك واحدة من هذه السيارات، ليس معي سوا ... فقاطعني: استرخي استرخي ،  وطلب لي فنجاناً من القهوة وقال لي :

يمكنك أن تمتلك سيارة حديثة أو مستعملة بدفعة أولى وقسط الباقي، وفي حال كان لديك سيارة قديمة وترغب باستبدالها بسيارة جديدة أو مستعملة والباقي تقسيط. علماً أن النقدي بسعر التقسيط (دون فوائد). ويمكنك الاطمئنان سيدي الكريم فجميع سياراتنا مكفولة.

ولدينا مركز فني حديث (في وسط مدينة دمشق) مجهز بأحدث الآلات والفنيين المختصين لصيانة كافة أنواع السيارات، وحتى لو ما كانت من شركتنا ، اضافة إلى الحدادة والدهان بفرن حراري.

كما يسرنا أن نخبرك أنه يمكن لمن يملك تأمين شامل أن يصلح سيارته لدينا مجاناً (حدادة ودهان).

إضافة لخدمة إسعاف السيارات المتعطلة في أي مكان ضمن المدينة (نأتي بالصيانة إليكم) .

ليس هذا وحسب بل يمكنك أيضاً، بعد شرائك سيارة عن طريقنا أن تبيعها أو تستبدلها متى رغبت.

بعدها أخرجت ليراتي المعدودة وأنا كلي ثقة وخرجت بكل فخر وتفاؤل بحسن اختياري واضعاً قدمي في سيارتي الجديدة لأتابع حياتي رغم الأزمة كما أرغب.

لتجربة قصتي بإمكانكم

الاتصال على الرقم الرباعي9260 أو الجوال: 0933261681 /0991119260

زورونا في صالتنا ومركز الصيانة

شموط موتورز – البرامكة – جانب الجمارك

ومشان السكرة قلو عن طريق سيريا ديلي نيوز

التعليقات


عماد
وين العنوان بالضبط

سامر
؟؟؟ عن جد

رامز علي حسين
اشك